مايكروسوفت تطلق تطبيق “هاتفي” على ويندوز 10

تسعي شركة مايكروسوفت التحديث الدائم لنظام التشغيل ويندوز 10 ولذلك أصدرت نسخة معاينة جديدة 17728 لأجهزة الحاسب الشخصية مع تطبيق Your Phone لمستخدمي برنامج ويندوز إنسايدر.

حيث يعد تطبيق الهاتف الجديد بمثابة أكبر إضافة تحصل عليها هذه النسخة، وهو التطبيق الذي تم الإعلان عنه لأول مرة خلال فعاليات مؤتمر مطوري مايكروسوفت السنوي Microsoft Build 2018 الذي انعقد في شهر مايو

ويتيح برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider يتيح لمشتركيه الاستفادة من الميزات التجريبية الجديدة قبل نشرها ووصولها إلى بقية الأجهزة عبر النسخ المستقرة.

كما يشير اسمه، فإن الهدف الأساسي من تطبيق الهاتف يتمثل في السماح للمستخدمين بالوصول إلى محتوى الهاتف، مثل الرسائل النصية والصور والإشعارات، بشكل مباشر من خلال جهاز الحاسب العامل بنظام التشغيل ويندوز 10.

ويعمل Your Phone في البداية مع أجهزة أندرويد فقط، بحيث يوفر للمستخدم إمكانية التقاط الصور على هاتف أندرويد ورؤيتها على جهاز الحاسب.

يفترض أن يشاهد مستخدمو برنامج ويندوز إنسايدور الذين يملكون هاتف أندرويد خلال الأسابيع المقبلة دبوس سطح المكتب الذي ينقلهم بشكل مباشر إلى تطبيق الهاتف.

 

تعليقات
تحميل...