بالصور: فيسبوك تختبر خاصية المواعدة قبل إطلاقها للمستخدمين

في مؤتمر فيسبوك الثامن للمطورين في مايو الماضي، أعلنت فيسبوك عن خاصية جديدة قادمة لمستخدمي شبكة التواصل الإجتماعي، وهي الخاصية المنافسة لتطبيق المواعدة الشهير تندر، والتي تسمح ببناء تطبيق داخلي داخل التطبيق الرئيسي بحساب المستخدمين الشخصي للتعرف على الأشخاص المشابهين لهم بشكل أكثر دقة.

والآن اكتشفت باحثة تدعى “جين مانشون وونج” أدلة على أن الشركة بدأت فى اختبار الميزة الداخلية بين موظفيها، وهو الأمر الذى أكدته الشبكة الاجتماعية، رافضة الكشف عن المزيد من التفاصيل.


حصلت “وونج” على عدد من لقطات للميزة الجديدة، والتى تظهر أن الشبكة الاجتماعية تشجع موظفيها الأمريكيين على المشاركة فى الاختبار عن طريق ملء الملفات الشخصية ببيانات مزيفة، والتى سوف يتم إزالتها قبل الإطلاق العام.

مع ظهور بعض العبارات مثل: “هذا المنتج موجه لموظفى فيس بوك فى الولايات المتحدة الذين اختاروا استخدام خدمة فيس بوك الجديد للمواعدة، ويتمثل الغرض من هذا التطبيق تجربة المنتج من البداية إلى النهاية، لاكتشاف الخلل وواجهة المستخدم المربكة، ولا يُقصد به مواعدة زملائك فى العمل.”

كشف اللقطات عن إعدادات الخصوصية لتقييد من يمكنه ولا يمكنه رؤية الملف الشخصى للمستخدم، كما يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد الخيارات الجنسية المختلفة، ولم يتم التعرف على موع إطلاق هذه الخدمة بعد، ولكن ربما نراها على جميع الحسابات قبل نهاية 2018 ..

تعليقات
تحميل...