مميزات وتفاصيل وتصميم جالكسي S10 المرتقب

تستعد سامسونج للاحتفال بالذكرى العاشرة لسلسلة جالكسي S مع هاتفها الجديد جالكسي S10 المميز، والذي يبدو وأن الشركة الرائدة قد ركزت على جعله فريد من نوعه وليس مثل أي هاتف آخر موجود كما أشارت الشائعات مؤخراً.

وبحسب موقع Business Insider الأميركي، فإن هذه الشائعات إذا كانت صحيحة، فإننا نتوقع تجديداً كبيراً في تشكيلة  جالكسي S10، التي قد تتضمن تقنياتٍ جديدة بمواصفات الجيل التالي، وتصميماً أكثر حداثةً.

أبرز التفاصيل حول جالكسي S10

3 إصدارات مختلفة:

وِفقاً لمُحلل التكنولوجيا الموثوق به، مينغ تشي كو فإن سامسونج تخطط لطرح 3 إصدارات مختلفة من جالكسي S10، ويعتقد أن أحد هذه الإصدارات ستحظى بشاشة بحجم 5.8 بوصة، وأخرى بحجم 6.1 بوصة، والأكبر بحجم 6.4 بوصة.

دعم شبكات الجيل الخامس 5G:

قد يأتي جالكسي S10 بلس الأكبر في شكلين مُختلفين، وسيدعَم أحدهما خاصية الـ 5G، وذلك وِفقاً لموقع XDA-Developers، مُستشهِداً بالمعلومات التي وجدها في كود برمجي بداخل التحديث القادم لنظام جالكسي S9 بلس.

قارئ بصمة مدمجة في الشاشة:

لقد رأينا بالفعل مستشعر البصمات المدمج في أكثر من هاتف حتى الآن، لكن عشاق سامسونج ينتظرون وبشغف رؤية مستشعر البصمات المدمج قريباً في جالكسي S10.

ووفقاً لموقع The Investor، تزعم إحدى أحدث الشائعات أن مُستشعِر البصمة المُدمج بالشاشة سيتوفر في طِرازين من هواتف جالكسي S10، وأن الطراز الأرخص ذا الشاشة المُسطحة سيحتوي على مُستشعر بصمةٍ عاديّ يقع في طرف الهاتف. وتوافق هذه الإشاعة توقعات مينغ تشي كو السابقة.

تقنية جديدة تنقل الصوت عبر الشاشة

وِفقاً لموقع ET News. سيتم نقل صوت المكالمات الهاتفية إلى أُذن المُستخدم مع S10 عن طريق اهتزازات مُنبعِثة من الشاشة دون وجود سماعة أُذن تقليدية.

كاميرا خلفية بـ 3 عدسات

تشير الشائعات حتى الآن أن Galaxy S10 سيحتوي على كاميرا خلفية بثلاث عدسات، وكاميرتين أماميتين، وذلك وفقاً لوكالة الإعلام الكورية The Bell.

وأفادت The Bell، أن العدسة الخلفية الإضافية ستكون عدسة ذات زاوية تصويرٍ فائقة الاتساع وبدقة 16 ميجابكسل.

وستأتي هذه العدسة إلى جانب عدسة التقريب البصري (optical zoom) بدقة 12 ميجابكسل، وعدسة قياسية واسعة الزوايا كالتي تتميز بها هواتف جالكسي S ونوت الحالية من سامسونج.

معالج سناب دراجون 855

وفقاً لموقع Phone Arena فمن المؤكد قدوم الهاتف بأحدث وأقوى معالج كوالكوم سناب دراجون 855.

كما يقال أيضاً أن S10 سيحتوي تقنية تخزين أسرع لكل من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة التخزين الدائمة، ما سيعزز أداء الهاتف.

وأخيراً، فمن المنتظر أن تعلن سامسونج عن جالكسي S10 في فبراير القادم، على أن يبدأ بيعه في مارس كما حدث مع جالكسي S9، ولم تشير أية توقعات إلى سعر الهاتف بعد.

تعليقات
تحميل...