مواطنو بلدة أبل حصلوا على جالكسي S9 مجاناً!

على الرغم من ظهور منافسين أقوياء في مجال صناعة الهواتف الذكية مؤخراً، وهبوط آبل للمركز الثالث عالمياً بعد سامسونج وهواوي على التوالي، إلا أن المنافسة الشرسة بين سامسونج وآبل لا يمكن أن تنتهي مهما زاد عدد المنافسين.

وكان أحدث هذه المنافسات حملة سامسونج الدعائية الأخيرة التي تعمدت فيها الشركة الكورية النيل من الشركة الأمريكية عن طريق إحدى القرى الهولندية الصغيرة التي تحمل اسم “Appel” وهو ما يعني Apple بالهولندية، التي اختارتها سامسونج لتعقد فيها أحدث حملاتها الدعائية.

وقامت سامسونج في تلك الحملة بتوزيع توزيع 50 هاتف جالكسي S9 على سكان البلدة المحظوظين والبالغ تعدادها الإجمالي 312 نسمة فقط، بالتعاون مع أحد عشاق آبل من ساكني القرية، والبالغ من العمر 18 عاماً.

وقامت الشركة الكورية بنشر مقطع فيديو قصير لتوزيع الهواتف بعنوان “Appel community switches to Galaxy S9” “مجتمع أبل يُغير إلى جالكسي S9”

هذا وقد علق جيربين فان والت ماير، مدير تسويق سامسونج هولندا، قائلاً: عبر منتجاتنا وخدماتنا المبتكرة، أصبحنا ننفرد لعدة سنوات بالقدرة على جعل الحياة اليومية أكثر متعة وسهولة، وعبر هذه الحملة التسويقية، نقوم بالأمر نفسه لنوصل رسالتنا بطريقة فريدة، حيث أن هدفنا هو تعريف أكثر عدد ممكن من الأشخاص بإمكانيات سامسونج جالكسي S9.

تعليقات
تحميل...