تعرف على حجم شاشة جالكسي S10 ونوت 10

يتطلع عشاق سامسونج بشغف إلى إطلاق الجيل العاشر من سلسلة جالكسي S في بداية 2019، وحسب ما وصلت إليه آخر التقارير سوف تكشف سامسونج عن ثلاثة نماذج من جالكسي S10 بأبعاد ومواصفات مختلفة يتم الكشف عنها تدريجياً من خلال التسريبات المستمرة حول الهاتف.

أحدث هذه التسريبات تأتي من مصدر داخلي يقول إن أكبر موديلات S10 الثلاثة سيأتي بشاشة 6.4 إنش أي أكبر من شاشة S9بلس، في حين سيأتي الموديلين الآخرين بشاشة 5.8 إنش بنفس حجم شاشة S9 وسيكون الاختلاف الوحيد بين هذين الموديلين في اعدادات الكاميرا.

كذلك أكد المصدر أن قسم شاشات سامسونج أُخبر من قبل قسم الأجهزة المحمولة بحجم شاشات الهواتف الرائدة القادمة ليبدأ العمل عليها، وذكر أنّ جالكسي نوت 10 سيأتي بشاشة سوبر أموليد 6.66 إنش.

الأمر الذي يعني المزيد من زيادة مساحة الشاشة الفعلية بالنسبة لجسم الهاتف، فإذا جاء جالكسي نوت 10 بنفس أبعاد نوت 9 فإن مساحة الشاشة الفعلية ستزيد بنسبة 8% ، أو ربما أقل إذا زادت الأبعاد الخارجية للهاتف.

أخيراً، فإن هذا الكشف المبكر عن ابعاد شاشة نوت 10 يشير إلى بدء سامسونج بالفعل على تطوير الجهاز الذي من المتوقع إطلاقه نهاية 2019، في حين أننا ننتظر جالكسي S10 في فبراير 2019.

تعليقات
تحميل...