أول هاتف برام 10GB ودعم 5G من شاومي!

حددت شاومي رسمياً موعد الإعلان عن هاتفها الجديد Mi Mix 3 يوم 25 من اكتوبر الجاري، وذلك بعد عدد من التسريبات التي انتشرت الفترة الأخيرة حول مواصفات وموعد إطلاق الهاتف.

والآن وبعد ذلك الموعد الرسمي يمكن الاعتراف ببداية الحملة الدعائية الحقيقية للهاتف، وبداية لتلك الدعاية الجدية قامت شركة Xiaomi اليوم بنشر صورة تشويقية في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo تلمح فيها إلى أن الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وسيضم 10GB من الذاكرة العشوائية!

شبكات الجيل الخامس ليست أمراً مفاجئاً للبعض، فنحن نعرف أننا سنشهد انطلاقة حقيقية للـ 5 G في 2019 ، ولكن المفاجئ هنا هي كلمة 10 GB ، والتي تشير إلي أن النسخة الأرقى من الهاتف Xiaomi Mi Mix 3 ستضم 10GB من الذاكرة العشوائية.

خيار 10GB من الذاكرة العشوائية سيكون أمرًا مفيدًا للغاية بالنسبة للمستخدمين المحتملين لهذا الهاتف، ولكن دعم شبكات الجيل الخامس 5G لا يبدو منطقيًا في الوقت الراهن لأنه لم يتم بعد إطلاق شبكات الجيل الخامس 5G من قبل شركات الاتصالات علمًا أنه لن يتم إطلاق هذا الجيل الجديد من الشبكات في الأسواق المتقدمة مثل الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية حتى العام المقبل.

هاتف Xiaomi Mi Mix 3 سيكون هاتفًا راقيًا، ونتوقع قدومه مع المعالج Snapdragon 845، ومع المودم Qualcomm X24 أو Qualcomm X50 اللذان يدعمان شبكات الجيل الخامس 5G.

تعليقات
تحميل...