هاتف ذكي “فخم”.. بسعر 53 ألف درهم!

أعلنت العلامة التجارية Vertu المختصة في صناعة الهواتف الفاخرة، عن هاتف ذكي جديد بمواصفات عصرية وتصميم راقي وفخم لمحبي التميز والفخامة.

الهاتف الجديد يحمل الاسم Vertu Aster P، وتم إطلاقه في حدث ضخم بالعاصمة الصينية بكين، ويمتاز الهاتف الجديد بإطار مصنوع من التيتانيوم، وطبقة زجاجية من الياقوت، وواجهة خلفية مغطاة بالجلد الطبيعي.

هذا الهاتف موجه في المقام الأول لأصحاب الأعمال، لذلك اهتمت الشركة في المقام الأول بتكنولوجيا التشفير V Talk التي تعمل على تأمين المكالمات والرسائل، علمًا أن هناك تطبيق أمني آخر يقوم بقفل الهاتف فورًا إذا سقط الهاتف في يد الشخص الخطأ.

بالنسبة للمواصفات التقنية، فيضم Vertu Aster P ، معالج كوالكوم سنابدراجون 660 وكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 20 ميجابيكسل، فضلا عن بطارية بسعة 3200 ملي أمبير، و شاشة بحجم 4.97 بوصة وبدقة  FullHD، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB ، مع نظام تشغيل اندرويد أوريو 8.1 .

هاتف Vertu Aster P يضم لوحين قابلين للفتح على الواجهة الخلفية على شكل أبواب سيارة Mercedes SLS  ، لوضع بطاقات SIM، ولكن تحت أحد هذين اللوحين ستجد توقيع الشخص الذي صاغ الهاتف يدويًا.

كذلك يأتي الهاتف الفخم مع زر على الجانب يربطك بخدمة شخصية يمكن أن تساعدك في وضع خطط السفر، وحجز طاولة لك لتناول العشاء وأي شيء آخر يمكنك التفكير فيه.

هاتف Vertu Aster P الجديد متوفرة بسبعة إصدارات مختلفة علمًا بأن جميع الإصدارات ستكون متوفرة للشراء في متجر JD.com بسعر يبدأ من 4,200$ لنسخة Vertu Aster P Baroque، وبسعر يصل إلى 5,100$ لنسخة Vertu Aster P Gothic، وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هناك نسخة أخرى من هذا الهاتف مرصعة بالذهب تحمل اسم Vertu Aster P Dazzling Gold تكلف ما يعادل 14,120$.

تعليقات
تحميل...