تحميل تطبيق مايكروسوفت لإدارة النفقات المالية

على الرغم من عدم نجاح مشروع هواتفها بنظام تشغيل ويندوز، إلا أن مايكروسوفت لم تغادر ساحة الهواتف الذكية بشكل نهائي بعد، حيث تحرص الشركة الأمريكية على تطوير وتقديم مجموعة من التطبيقات والبرامج الخاصة بالهواتف الذكية سواء كانت تعمل بنظام اندرويد او iOS على حد سواء.

من بين أحدث هذه التطبيقات التي أطلقتها مايكروسوفت مؤخرا نجد تطبيق Spend والمتاح حصرًا على نظام تشغيل iOS، حيث يسمح هذا التطبيق الجديد بتتبع النفقات بأسهل طريقة ممكنة.

فكرة عمل التطبيق سهلة وعملية للغاية، حيث يتم ربط التطبيق ببطاقات الائتمان أو بطاقات الخصم أو حتى مع حسابك المصرفي بشكل مباشر، وسيقوم التطبيق بتسجيل جميع عمليات الشراء الخاصة بك لتظهر في خلاصة التطبيق، مع إمكانية تصنيفها كنفقات شخصية أو نفقات تجارية، مما يجعل نفقاتك أكثر تحديداً ووضوحها.

كذلك فإن جميع التقارير الخاصة بالتطبيق قابلة للتخصيص بشكل كامل، وتُقدّم إما عند طريق جدول بيانات أو عبر ملف PDF، مما يجعلها متوافق مع الخدمات الأخرى.

ووفقًا لمايكروسوفت فإن تطبيقها هذا يستخدم ميزات ذكيّة لتتبع الإيصالات، مما يساعد على إضافة المصاريف وخاصةً النقدية.

أخيراً فإن تطبيق Spend متوفر حصريا على نظام iOS فقط ولم تكشف مايكروسوفت عن نيتها لأطلاقه على اندرويد، كذلك فهو متاح داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط حتى الآن.

تطبيق Spend يتبع تشفير SSL 256، ولا يحتفظ بأي معلومات تسجيل دخول أو أرقام البطاقات، وهو متوفر كما أشارنا على متجر iOS الولايات المتحدة بشكل مجاني، يمكنك استعراضه إذا كنت تملك صلاحيه الوصول إليه من هنا.

تعليقات
تحميل...