هذا هو الهاتف “الصدفي” سامسونج W2019

في وقت ما من يوليو الماضي ظهرت مجموعة من التسريبات حول هاتف جديد قادم من سامسونج ذو تصميم غريب واسم جديدة هو الهاتف الصدفي أو سامسونج W2019 حسبما ذكرت الشائعات السابقة.

والآن نحن أمام تسريب جديد لذلك الهاتف مع مجموعة من الصور المسربة الحقيقية لهاتف ” سامسونج W2019 ” والتي تستعرض الهاتف بشكل حقيقي من زويا متعددة كما يزهر في الصور بالأسفل.

وبالعودة إلى المعلومات التي كشفت عنها هيئة الاتصالات الصينية TENAA في الأسبوع الماضي، فقد اتضح أن الهاتف Samsung W2019 سيصل مع شاشتي Super AMOLED بحجم 4.2 إنش على غرار الهاتف Samsung W2018 الحالي، ومع بطارية بسعة 3000mAh.

كذلك أشارت الشائعات السابقة إلى أن سيضم المعالج Snapdragon 845، ونفس الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 9، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB. وكما هو الحال مع معظم هواتف سامسونج الراقية الحديثة، فهذا الهاتف سيأتي بدوره أيضًا مع زر خاص للمساعد الرقمي Bixby.

وأخيراً، فلا يوجد أية معلومات حول موعد الإصدار الرسمي للهاتف الصدفي في أي مكان، كذلك فإن اسعار الهاتف غير محددة بعد، وسيضم المعالج Snapdragon 845، ونفس الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Galaxy Note 9، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 128GB. وكما هو الحال مع معظم هواتف سامسونج الراقية الحديثة، فهذا الهاتف سيأتي بدوره أيضًا مع زر خاص للمساعد الرقمي Bixby.

تعليقات
تحميل...