سامسونج تكشف عن نظارة الواقع المختلط HMD Odyssey+

أعلنت سامسونج رسمياً عن أحدث ما توصلت إليها معاملها البحثية في مجال الذكاء الإصطناعي، وذلك بالكشف عن نظارة الواقع المختلط HMD Odyssey+ الجديدة والتي تأتي مع مجموعة من الإضافات والتعديلات الأكثر تطوراً بكثير عن نظام سامسونج السابقة.

وتقدم نظارة الواقع المعزز الجديدة HMD Odyssey+ تجربة فريدة للاستمتاع بتقنيات الواقع الافتراضي والمعزز بشكل أفضل بحسب تعبير الشركة، حيث تأتي النظارة بشاشة أكثر تطوراً وحداثة، كما تدعم منصة مايكروسوفت ويندوز للواقع Windows MR ايضاً.

وزيادة في تحسينات الأداء، تأتي النظارة الجديدة مدعمة بتقنية Anti-SDE الجديدة والتي تقوم على إظهار الخطوط الصغيرة للإضاءة التي تفصل البكسلات عند استخدام بعض الشاشات مما يجعل الصورة أكثر وضوحًا، وتساعد في منع بعض حالات الدوخة والغثيان أثناء استخدامها والغوص في أعماق الواقع.

كذلك تتمتع HMD Odyssey+ شاشتين بقياس 3.5 من نوع AMOLED بوضوح 1440×1600 لكل عدسة – لكل عين، كما تقدم تجربة الرؤية بزاوية 110 درجات. كما تدعم نظام AKG الصوتي وسماعات الشركة. وتوفر سامسونج من خلال نظارتها إمكانية إلغاء نمط الواقع لرؤية المحيط الخارجي للمستخدم عبرها.

النظارة الجديدة سوف تتاح على متجر مايكروسوفت وموقع سامسونج في الولايات المتحدة في البداية، ثم سيتم إتاحتها في باقي الدول تباعاً.

تعليقات
تحميل...