إطلاق أول هاتف في العالم بتقنية بلوك تشين

قامت HTC بإزاحة الستار رسميا عن هاتف HTC Exodus 1 الذي يعتمد على تقنية البلوك تشين ما يجعل هذا الهاتف مميزًا هو محفظة العملات الرقمية Zion والتي تم تطويرها من قبل الشركة. إنها تستخدم الجيب الأمني للمعالج Snapdragon 845 لإبقاء مفاتيحك مخفية عن أجزاء غير موثوقة من نظام الأندرويد والتطبيقات.

سيقوم تطبيق Zion بتحويل الهاتف HTC Exodus 1 إلى محفظة فعلية للعملات الرقمية الخاصة بك. وفي حالة فقد الهاتف  سيكون بإمكانك استرداد المفاتيح من خلال استخدام Social Key Recovery لاختيار العديد من الأشخاص الموثوق بهم بطريقة تمكنهم من إعادة إنشاء مفتاحك الخاص إذا اجتمعوا جميعًا معًا.

ما بالنسبة للهاتف نفسه، فهو يضم شاشة بحجم 6 إنش وبدقة +QuadHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكر داخلية بحجم 128GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل للمستشعر الأساسي. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم بطارية بسعة 3500mAh ويحمل شهادة IP68 مما يجعله مقاومًا للماء والغبار.

الهاتف متاح الآن للطلب المسبق ومن المتوقع أن يتم البدء بشحنه في شهر ديسمبر المقبل. وجدير بالذكر أنه يمكن شراء هذا الهاتف باستخدام البيتكوين أو الإثريوم بحيث يكلف 0.15 بيتكون أو 4.78 إثيريوم، وهو ما يعادل 960 دولار أمريكي حاليًا.

تعليقات
تحميل...