واتساب يعلن عن ميزة “العطلات”

يعمل حاليا تطبيق الواتساب على اضافة ميزة جديدة وهي العطلات بالإضافة إلى إضافة ميزة  الحسابات المربوطة بجانب تغيير طريقة التعامل مع الرسائل عند القيام بعمل الراس للشخص أو Mute.

وميزة العطلات تتيح للمستخدم عدم رجوع الرسائل التي تم أرشفتها عند إرسال رسالة جديدة، حيث سابقا فعند ارسال رسالة في محادثة تم ارشفتها تظهر في صندوق الواردات بشكل عادي وهو ما سيتغير في تحديث واتساب القادم أو أحد التحديثات القادمة على الأرجح.

أيضا أحد المميزات المهمة القادمة لتطبيق واتساب هي ميزة الحسابات المربوطة والتي تتيح ربط حساب واتساب الخاص بك بعدد من الخدمات الأخرى والتي من الواضح أنها ميزة موجهة بشكل اساسي لحسابات الأعمال من التطبيقات Business Accounts ولكنها ستأتي للحسابات العادية أيضا حيث سيكون ربط انستجرام هو أول الأشياء المتاحة بشكل مبدأي.

ولربط حساب انستجرام بواتساب فعليه إدخال بياناتك مره أخرى داخل واتساب حيث من الممكن أن تستخدم هذه الميزة في مشاركة الحالات Statuses عبر انستجرام و واتساب في نفس الوقت. أحد المميزات الممكنة لربط حسابات فيسبوك وانستجرام بواتساب هي التمكن من استرجاع هذه الحسابات عبر التطبيق الذي يعتمد على رقم هاتفك دون خوادم أو كلمة سرية.

تعليقات
تحميل...