سامسونج تقاضي شخصية شهيرة بسبب آيفون

في خبر غريب من نوعه رفعت سامسونج دعوى قضائية ضد Ksenia Sobchak، وهي صحفية وسياسية ومضيفة برنامج تلفزيوني واقعي، للحصول على تعويض عن استخدام هذه الصحفية لهاتف ايفون في الوقت الذي كان من المفترض أن تروج فيه لهواتف سامسونج!

حيث التقطت الكاميرات الصحفية الشهيرة وفي تستخدم ايفون X في أحد البرامج، ورغم أنها حاولت إخفائه باستخدام قطعة من الورق إلا أن الهاتف ظهر للجميع وسرعان ما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي اللقطة المأخوذة لـ Ksenia Sobchak وهي تستخدم ايفون X في الوقت الذي يعلم الجميع أنها تروج لهواتف سامسونج مؤخراً.

ذلك الأمر أثار امتعاض وغضب سامسونج حتى وصلت الشركة الكورية إلى رفع قضية ضدها للحصول على 1.25 مليون جنيه إسترليني كتعويض عن خرق الاتفاق الذي أبرمته الشركة معها.

وعلى الرغم من أن هذه هي المرة الأولى التي نسمع عنها عن خبر رفع دعوى قضائية مثل هذه، إلا أنه لا يخفى على أحد أن الشركات الكبرى مثل سامسونج تميل إلى الدفع للمشاهير للترويج لمنتجاتها، ومع ذلك، فنحن نرى في كثير من الأحيان أن المشاهير يقومون بالترويج لمنتجات شركة معينة عبر قنوات الاتصال المختلفة ونكتشف في النهاية انهم يستخدمون ايفون من آبل!

تعليقات
تحميل...