مصادر تكشف تفاصيل جالكسي S10 والهاتف القابل للطي

ننتظر بشغف لرؤية هاتف سامسونج الرائد جالكسي S10 مطلع العام المقبل بين كثير من التسريبات المتضاربة، إلا أن أحدث التقارير القادمة من بلومبرج والمنقولة عن مصدر داخلي للشركة نشرت التفاصيل شبه النهائية للهاتف جالكسي S10 والهاتف القابل للطي.

يقول التقرير أنّ سامسونج تستعد لإطلاق ثلاث موديلات من جالكسي S10 على أن يأتي إحداها على الأقل بدعم شبكات الجيل الخامس، ويضيف أنّ نسخة S10 بلس ستتميز بشاشة وبطارية أكبر فقط عن النسخة العادية التي ستأتي بشاشة أموليد 5.8 بوصة منحنية وكاميرا خلفية ثلاثية وقارئ بصمة مدمج بالشاشة. أما الموديل الثالث الذي سيتميز بسعر رخيص، فسيأتي بشاشة أموليد مسطحة، والراجح أن يأتي بقارئ بصمة جانبي، ورغم أن التقرير لم يذكر إعداد الكاميرا الخلفية، فيتوقع أن تكون أحادية.

هاتف سامسونج القابل للطي للأسف لن نرى الإصدار النهائي الهاتف القابل للطي في نوفمبر القادم، ويبدو أن سامسونج لم تنتهي من التصميم النهائي بعد، ما يعني أن ما سنراه في نوفمبر القادم سيكون مجرد نموذج للهاتف، وربما تفصيل عن مميزاته وواجهة المستخدم الخاصة به وشرح لما يمكن أن تضيفه قابلية الطي إلى تجربة الاستخدام.

. يقال إن هناك تصميمين للهاتف القابل الطي جاري تجربتهما، كلاهما يطوى فيه جانب الجهاز على الجانب الآخر، وعند فك طيه، يكون أحد الجانبين أطول من الآخر عموديا أو أفقيا.

ويقال إن الهاتف سيزن 200 جرام، ولن يأتي بقارئ بصمة مدمج بالشاشة، وحجم البطارية لن يكون كبير للحفاظ على تصميم نحيف بقدر الإمكان، كما سيعمل بنسخة خاصة من أندرويد قد تشارك جوجل في تطويرها ما قد يؤخر الإطلاق التجاري للهاتف إلى الربع الثاني من 2019.

تعليقات
تحميل...