هذا السكوتر الذكي صنع للغوص تحت الماء

تقوم سكوترات الغوص بمساعدة البشر على قدرة الدفع تحت الماء بأقل جهد وسهولة ويأتي سكوتر ترايدنت (Trident) الجديد من أجل زيادة سهولة هذه المهمة من خلال زيادة سرعة وقوة الدفع لمزيد من المتعة، بالإضافة إلى توفيره بسعر رخيص مقارنة بباقي الأنواع.

قامت شركة Geneinno الناشئة بتصميم وصنع سكوتر ترايدنت وقامت بطرحه من خلال موقع Indiegogo الخاص بالتمويل الجماعي قبل أن تبدأ ببيعه رسميا في وقت لاحق.

يأتي سكوتر ترايدنت مع دافعات مزدوجة بقدرة 11 كيلوجرام، مع إمكانية الغوص حتى عمق 50 متر بسرعتين مختلفتين، حيث تكون الأولى 3.5 كم/س، والثانية 6.4 كم/س فيمكن استغلال السرعة الأقل للتمتع بمظهر أعماق المحيطات، أما السرعة الأعلى فهي للباحثين عن بعض الإثارة.

يبلغ عمر بطارية ترايدنت 45 دقيقة وتستغرق ساعة ونصف لشحنها، مع وجود نظام لتنبيه المستخدم في حالة الاقتراب من نفاذ الشحن، إضافة لوجود عصا تثبيت لكاميرا جو برو كي يمكن التقاط الصور والفيديو اثناء الغوص بأعماق البحار والمحيطات.

هذا ويمكن شراء ترايدنت بسعر 400 دولار فقط عبر موقع Indiegogo بدلاً من سعر 600 دولار الرسمي، كي تبدأ الشركة بشحن السكوتر لكافة دول العالم بنهاية العام الجاري.

تعليقات
تحميل...