شاهد واجهة هواتف سامسونج 10 الجديدة

تم تسريب مجموعة من الصور التي تعرض لنا التغيرات التي سيحصل عليها مستخدمي هواتف جالكسي S9 وجالكسي s9 بلس وجالكسي  نوت 9 مع التزامن مع تحديث أندرويد باي 9.

التحديث الجديد للأندرويد سيأتي مع واجهة Samsung Experience 10، وهي الواجهة التي ستحاول الجمع بين عناصر التصميم في الواجهة القديمة لشركة سامسونج وعناصر التصميم في الواجهة الجديدة.

وستجري شركة سامسونج تغييرات كبيرة على مستوى التصميم لجعل الواجهة نظيفة أكثر من المعتاد، على الرغم من أن لوحة الإشعارات مع الأيقونات المستديرة ستظل موجودة، في حين سيتم إبقاء واجهة التبديل بين التطبيقات قريبة أيضًا من الواجهة المستخدمة في نظام الأندرويد الخام.

على الطرف الآخر، شاشة القفل والشاشة الرئيسية لا تزال تذكرنا بواجهة سامسونج المستخدمة في هواتفها الذكية الحالية على الرغم من أنها أجرت بعض التغييرات الطفيفة على الأيقونات.

وقامت شركة سامسونج بإضافة خيار يتيح للمستخدمين تغيير واجهة النظام إلى اللون الأسود يدعى Night Theme، فضلا عن إضافة إيماءات التنقل الخاصة بها، والتي رأيناها من قبل. وستتمكن من الاختيار بين إيماءات سامسونج الجديدة وأزرار التنقل الافتراضية الثلاثة التقليدية.

تعليقات
تحميل...