سامسونج تطلق كروم بوك بلس 2018 الجديد

كشفت شركة سامسونج مؤخراً عن النسخة الجديدة من كروم بوك بلس 2018 المدعوم بتقنية الاتصال LTE التي توفر الاتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى شبكات الاتصال اللاسلكية واي فاي.

هذا ليس التحديث الأول على كروم بوك بلس الذي أطلقته الشركة الكورية أول مرة منذ عامين، حيث قامت سامسونج بتحديث الجهاز الصيف الماضي وتزويده بكاميرا خلفية وترقية معالجه عن نسخته السابقة؛ ليصبح الجهاز مدعوم بمعالج انتل Celeron. أما بالنسبة لباقي المواصفات التقنية للجهاز، فيتميز Chromebook Plus بشاشة FHD WUXGA LED 12.2 بوصة بدقة 1080 بيكسل وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، ويحتوي على مساحة تخزينه 32 جيجا بايت مزود بقلم ولوحة مفاتيح مدمجة، مما يجعله يوفر تجربة فريدة للمستخدم.

الاصدار الجديد كروم بوك بلس 2018 متوفر الآن في الولايات المتحدة الأمريكية، بسعر 599.99$ على كل من موقع سامسونج الالكتروني وشركة وVerizon وفي متاجر Best Buy، أي بفرق سعر 100$ عن الإصدار السابق، وأعلنت سامسونج أيضاً عن توفر Galaxy book 2 بسعر 999.99$ على موقعها وفي كل من شركتي الاتصالات الأمريكية AT&T ومايكروسوفت، فيما سيتوفر في كل من شركتي Sprint وVerizon خلال الشهر الجاري.

تعليقات
تحميل...