هاتف سامسونج القابل للطي يظهر رسمياً لأول مرة

بعد سنوات من العمل المستمر والشائعات والأخبار المسربة حول عمل سامسونج على تطوير هاتف قابل للطي، ظهر أخيراً هاتف سامسونج القابل للطي يظهر رسمياً لأول مرة!

يأتي الهاتف بتصميم قابل للطي للداخل مع شاشة خارجية صغيرة لعرض الإشعارات والتطبيقات، بالإضافة إلى شاشة داخلية كبيرة للغاية قياس 7.3 إنش تدعم فتح الهاتف وغلقه بشكل تام مثل حافظة النقود.

واجهة One UI الجديدة على الرغم من أن الهاتف لم يتم إطلاقه رسمياً بعد، إلا أن الشركة الكورية عمدت لعرضه الآن كي تقدم واجه One UI الجديدة والمخصصة لهذا النوع من الهواتف.

وفي هذا الصدد، تحدث رئيس سامسونج عن واجهة One UI الجديدة كلياً والمصنوعة خصيصاً للهواتف ذات الشاشات القابلة للطي، حيث سوف تسمح بتشغيل ما يصل إلى 3 تطبيقات في وقت واحد على شاشة واحدة، مع إمكانية عرض تطبيقين فقط على الشاشة الكبيرة، وتطبيق ثالث منفصل على الشاشة الخارجية الصغيرة.

كذلك قدمت سامسونج شاشة انفنتي فليكس التي تمتزج مع واجهة One UI الجديدة لتوفير نوع جديد من تجربة الهواتف الذكية للمستخدمين. وتعمل الواجهة على الانتقال بسلاسة بالغة من الشاشة الأصغر إلى الأكبر خلال عملية فتح الهاتف، دون وجود أي نوع من أنواع البطء أو التعليق، بما يسمح بمتابعة العمل أو المشاهدة على الشاشة الأكبر.

وفي نهاية العرض أعلنت سامسونج انها مستعدة للبدء في إنتاج شاشات انفنتي فليكس بشكل كامل خلال الشهور القليلة المقبلة، في إشارة إلى إطلاق قريب للهاتف لكن دون تحديد موعد نهائي بعد، ربما علينا تحمل المزيد من الانتظار.

تعليقات
تحميل...