ظهور تصميم آيفون مع شاشة “مثقوبة”

انضمت شركة ابل ببراءة اختراع جديدة لشاشة مثقوبة للكاميرا الأمامية، إلى ركب شركات تصنيع الهواتف العملاقة التي تبنت لغة التصميم المتوقع انتشاره في اصدارات العام القادم.

فكما نلاحظ أن شركات الهواتف الذكية تبحث دائمًا عن حلول جديدة لاحتواء الكاميرا الأمامية ولكن مع الاحتفاظ على ميزة العرض الكامل في الشاشة، وفي خطوة لتحقيق ذلك أطلقت بعض الشركات إصدارات مميزة بنتوء صغير وأخرى بمنزلق يكشف عن الكاميرا الأمامية.

ولكن الشركات الكبرى لديهم اتجاه آخر لجوالات العام القادم فقد تبنت شركة سامسونج في مؤتمر المطورين شاشة Infinity O، وهي شاشة مثقوبة لتحتوي على الكاميرا الأمامية، أما هواوي فقد قدمت براءة اختراع هي الاخرى تتضمن نفس لغة التصميم.

والآن تنضم آبل إليهم فقد تم تسريب ملفات PDF الخاصة ببراءة إختراع ابل عبر LetsGoDigital، حيث تم توثيق براءة الإختراع في USPTO، لشاشة تتميز بالثقب إلى الأعلى في الجهة اليمنى.

وتشير التوقعات إلى أن فكرة تصميم شاشة مميزة بثقب يخترق اللوحات الخاصة بشاشة الهاتف لدمج الكاميرا الأمامية قد تمثل صعوبة في تنفيذيها على أرض الواقع، إلا أنها لن تكون مستحيلة عند تنفيذها من قبل ابل وسامسونج.

تعليقات
تحميل...