تسريب صور تكشف جالكسي S10

كشف أقوى مصدر تسريبات سامسونج وأكثرها ثقة عن أولى صور جالكسي S10 المسربة، حيث قام حساب Ice Universe الشهير على تويتر، بنشر هذه الصورة مؤخرًا قبل أن يقوم بمسحها لاحقاً، دون تحديد إذا ما كان جالكسي S10 سيأتي مع ثقب في الشاشة بالجهة اليمنى أم اليسرى العلوية، وهو ما يأتي بعد تأكيد Ice Universe في تغريدة سابقة استخدام سامسونج لشاشة Infinity-O في هاتفها الرائد القادم.

جدير بالذكر أن التسريبات السابقة كانت قد أكدت عدم اكتمال التقنيات اللازمة لوضع الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة تماماً نظراً لعدم إمكانية وصول الضوء بشكل كافي للمستشعر من خلال الشاشة، وهو ما ينتج عنه صور مشوشة للغاية، الأمر الذي يشير إلى أننا لن نرى شاشة كاملة تماماً من سامسونج  دون أطراف أو ثقوب قبل عام 2020.

وتم رصد هاتف سامسونج الذي يأتي بدون نوتش لأول مرة عبر تحديث واجهة One UI لجالكسي S9، رغم عدم إظهار الرسم التوضيحي لوجود ثقب بالشاشة.

ومن التسريبات الأخرى تم تأكيد أن النسخة العالمية من جالكسي S10 ستحمل معالج اكسينوس 9820 الجديد، مع اعتماد نسخة الولايات المتحدة على معالج سنابدراقون 8150 بسبب اتفاقية سامسونج مع كوالكوم التي تنص على عدم طرح هواتف الشركة الكورية بمعالجاتها الخاصة هناك، حيث أظهرت الاختبارات الأحدث تفوق شريحة 8150 على معالج آبل A12 في اختبارات الأداء الأولية.

ويتوقع أن تعلن شركة سامسونج عن جالكسي S10 خلال المؤتمر العالمي للهواتف بمدينة برشلونة الإسبانية المخطط عقده ما بين 25 إلى 28 فبراير بالعام المقبل.

تعليقات
تحميل...