هل انتهى تصميم جالكسي S10؟

انتشرت العديد من الشائعات في الشهور الماضية عن الهاتف الرائد القادم من شركة سامسونج، والذي على الأغلب سيحمل اسم Galaxy S10 وأكدت الشائعات أيضًا أنه سيكون مختلفًا بشكل كبير عن الهاتفين Galaxy S8 و Galaxy S9، فقد سمعنا فقط بأن هذا الهاتف سيضم ثقبًا في الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية.

وهناك شائعات تشير إلى أن الهاتف Galaxy S10 سيضم مستشعر لبصمات الأصابع يعمل بالموجات فوق الصوتية داخل الشاشة، وثلاث كاميرات في الخلف، فضلا عن بطارية بسعة كبيرة. عمومًا، نحن متحمسين لرؤية ما لدى شركة سامسونج في جعبتها من أجل العام 2019.

ومؤخرًا تم رصد براءة إختراع من شركة سامسونج لتصاميم محتملة لطرازاتها المستقبلية والتي تعتمد جميعها على شاشة Infinity-O التي كشفت عنها الشركة الكورية الجنوبية في مؤتمرها السنوي للمطورين SDC 2018.

وكما يظهر فإن براءة الإختراع تعرض لنا هاتف مع شاشة بزوايا مستديرة وثقب واحد من أجل الكاميرا الأمامية. وجدير بالذكر أن شركة سامسونج قامت بإيداع براءة الإختراع هذه لدى المكتب العالمي للملكية الفكرية المعروف إختصارًا بإسم WIPO.

هناك العديد من التصاميم مع قطع الكاميرا في الزاوية العلوية اليسرى، لذلك يبدو أننا قد نتوقع هذا في المنتج النهائي. الطرازان A و B هما التصميمان الوحيدان اللذان يميزان شاشة القفل باللون. وكما تلاحظون، فالزوايا الأربعة للطراز A تشبه الزوايا المربعة للهاتف Galaxy Note9 في حين أن زوايا الطراز B أقرب إلى زوايا Galaxy S9.

نحن في الجزء الأخير من العام 2018، وعلى شركة سامسونج أن تعلن عن الهاتف Galaxy S10 خلال الأشهر القليلة الأولى من العام المقبل. إذا لم تقم شركة سامسونج فعلا بإختيار التصميم النهائي للهاتف، فربما سيؤدي ذلك إلى تأجيل عملية إطلاق الهاتف إلى شهر أبريل أو مايو بدلا من من شهر فبراير.

 

تعليقات
تحميل...