ون بلس 6T يواجه آيفون XS ماكس في اختبار السرعة – أيهما يفوز؟

انتشرت في الفترة الماضية فيديوهات وضعت هاتف iPhone XS Max في منافسة من شتى الأنواع مع بعض الهواتف الذكية الرائدة المزودة بنظام الأندرويد التي تم إصدارها هذا العام، ووثقت الفيديوهات انتصار هاتف شركة ابل على منافسيه في اغلب الاختبارات الهامة، والآن هل ستستمر ريادة هاتف ابل أم هناك هاتف رائد تم إطلاقه هذا العام لديه القدرة على التغلب على iPhone XS Max.

وقد نشرت قناىة PhoneBuff المتخصصة في هذا النوع من الاختبارات، فيديو جديد وضعت فيه هاتف OnePlus 6T في منافسة مباشرة مع iPhone XS Max. وكما أوضحت قناة PhoneBuff، فقد فاز OnePlus ضد iPhone في الماضي، على الرغم من أن السؤال الأهم حاليًا هو هل ستتواصل إنتصارات OnePlus على iPhone أو ما إذا كان المعالج Apple A12 Bionic المستخدم في الهاتف iPhone XS Max أقوى من أن تتغلب عليه شركة OnePlus؟

وإذا كنت لا تملك وقتًا لمشاهدة الفيديو، فإليك النتايج..

في الجولة الأولى تمكن iPhone XS Max من الفوز على الهاتف OnePlus 6T، والتي شهدت فتح التطبيقات من الصفر على كلا الهاتفين، إستغرق الهاتف iPhone XS Max دقيقة واحدة و 47 ثانية، على الرغم من أن OnePlus 6T لم يستغرق وقتًا أطول مع دقيقة واحدة و 56 ثانية.

أما الجولة الثانية والتي يتم فيها إعادة فتح التطبيقات الموجودة في الخلفية، واجه الهاتف OnePlus 6T على نحو غريب بعض الصعوبات على الرغم من حقيقة أنه يضم ضعف مقدار الذاكرة العشوائية الموجودة في الهاتف iPhone XS Max. وفي هذه الجولة، إستغرق الهاتف iPhone XS Max نحو 40 ثانية، في حين إستغرق الهاتف OnePlus 6T نحو 50 ثانية. وبالطبع، السرعة عامل واحد فقط عندما يتعلق الأمر بتحديد جودة الهاتف، لذلك لا تبني رأيك عن مدى جودة الهاتف OnePlus 6T إعتمادًا على هذا الإختبار.

تعليقات
تحميل...