إليك أفضل مواقع العروض خلال الجمعة السوداء والبيضاء

ننتظر سنويًا ثالث جمعة من شهر نوفمبر للحصول على أقل الأسعار لشراء لشراء المنتجات، وذلك بسبب أن هذه اليوم هو الجمعة السوداء أو Black Friday، حيث تقدم الشركات في هذا اليوم والأيام السابقة والتالية له عروض وتخفيضات عالية جدًا، وهو ما يشجع المستهلكين على استغلال تلك الفترة لشراء احتياجاتهم.

وسنسهل عليكم اليوم بجمع أبرز المواقع العالمية أو الموجودة بالمملكة والتي تقدم منتجات أو خدمات بخصومات كبيرة.

أولًا: منصات وشركات في سعودية

بدأت المنصة عروضها وبشكل قوي لفترة Black Friday ، حيث أن التخفيضات على منتجات المتجر وصلت إلى 70%، ولمحبي التسوق فإن هذه فرصة مميزة لأحد أهم المتاجر في المنطقة.

والذي يتميز التطبيق بتوفير عروض الشاليهات والمخيمات، حيث يجمع كافة الشاليهات في الرياض، جدة الشرقية، والقصيم. وخلال فترة التخفيضات، فإن التطبيق يقدم 50% على جميع الخدمات وبأسعار تبدأ من 75 ريال.

يقدم الموقع حاليًا حملة تصفية وتخفيضات بين 50% – 80% على العديد من المنتجات المتوفرة على المتجر، لذلك بإمكان الجميع الذهاب للمتجر والإطلاق على العروض لاختيار المنتجات الأنسب بسعر مخفض مع الحملة الحالية.

يقدم المتجر مئات المنتجات المختلفة، ويعرض حاليًا عروض وتخفيضات مؤقتة تصل إلى 70% على المنتجات المتنوعة.

يطرح المتجر الذي يتميز بتقديم الأدوات المنزلية والأثاث، بجانب أدوات التجميل والأناقة وغيرها، حملة لمدة أسبوع تمتد من 22 نوفمبر وحتى 28 نوفمبر بعنوان “خلي قرشك ليومك الأبيض”، حيث يقدم خصومات تصل إلى 70% على المنتجات الموجودة على الموقع.

أعلنت المنصة التي حققت انتشار كبير في الفترة الأخيرة في مجال ارسال الهدايا، عن حملة “الجمعة الوردية” بخصومات تصل 25% على الهدايا المتوفرة على الموقع، مما يقدم فرصة جميلة للاهداء خلال المناسبات التي تتزامن مع فترة العرض.

وهو تطبيق مميز للدروس التعليمية، ويقدم الآن عروض على جميع الكورسات ليكون سعرها 200 ريال + 20% خصم على أي مدرس خصوص يقدم خدماته على المنصة.

يقدم المتجر خصومات تصل إلى 70% على جميع المستلزمات الطبية التي يعرضها، ويبدأ العرض من اليوم وحتى نهاية شهر فبراير، أي أنه يستمر لمدة 10 أيام.

يقدم المتجر منتجات متعلقة بالاكسسوارات والأناقة، حيث يعرض عدد من المحافظ والساعات والنظارات الشمسية، لذلك في حال كنتم مهتمين بهذا المجال، بإمكانكم استخدام كود NOV10 للحصول على خصم 10% على جميع المنتجات.

تعرض سلسلة المتاجر الشهيرة عروض تخفيضات ضمن أفرع السلسلة بين 5% – 70% على عدد من الأصناف الموجودة فيه، لذلك بالإمكان الحصول على ألعاب أطفالكم بسعر أقل من المعتاد لبعض المنتجات.

على طريقة باقي المنتجات، فإن متجر ترف للمجوهرات يقدم خصومات تصل 50% على المنتجات المطروحة على الموقع، لذلك إذا كنتي تهتمين بشراء بعض الحلي بسعر منخفض بالإمكان زيارة المتجر.

ثانيًا: شركات عالمية

أعلنت شركة مايكروسوفت عنعروض بالجملة، حيث خفضت سعر Xbox One X إلى 399$، كما أعلنت عن تخفيضات لنحو 500 لعبة تصل إلى 75% من سعرها الأصلي. بجانب تخفيضات على 154 قطعة من ملحقات Xbox 360.

يقدم متجر جوميا ملايين المنتجات بشكل دائم وبشكل رئيسي في جمهورية مصر العربية، وبالطبع، كأحد أكبر المتاجر في المنطقة فإنه بدأ حملة الجمعة السوداء بعروض وصلت 70% على بعض المنتجات، وقد شملت التخفيضات أكثر من مليون منتج على المتجر.

هناك مئات المنتجات التي تقدمها أمازون بنفسها وغيرها من التي تطرحها الشركات الأخرى على المتجر، ولكن يجدر القول أن الشركة نفسها طرحت عروض لمنتجاتها تخطت 60%، فمثلًا جهاز Echo Dot الجديد سيكون متاح مقابل 24$ بدل 49.99$، كما أن جهاز Fire TV Cube سيكون بسعر 59.99$ بدلًا من 119.99$ وغيرها من المنتجات على هذه الشاكلة.

 

تعليقات
تحميل...