هذا هو أول هاتف سامسونج بنوتش الشاشة

كشفت التسريبات الأخيرة عن هاتف جالكسي M2 من سامسونج، والذي سيكون أول هاتف يعمل بشاشة سامسونج الجديدة ذات النوتش بشكل حرف U والتي تسمى بـ Infinity-U، وسيثدم الهاتف قريباً كأحد الإصدارات المتوسطة، وتشير التوقعات إلى أن الإصدار الجديد سيقدم الام المقبل كبديل لإطلاق ثلاثة إصدارات من هواتف من سلسة A، وJ و أيضاً C.

على صعيد آخر، فقد أشارت التقارير أن الإصدار المميز جالكسي S10 سيأتي مع براءة إختراع أخرى من سامسونج في شاشة Infinity-O، لذا يشير التقرير الأخير إلى أن سامسونج تقدم شاشتي Infinity-V، وInfinity-U للإصدارات المتوسطة من الشركة العام المقبل، لتكون البداية مع هاتف Galaxy M2.

ويتوقع أن تكون مواصفات هاتف جالكسي M2 هي شاشة بجودة عرض 2340 في 1080 بيكسل، كما يأتي بأبعاد للشاشة 19.5:9، أيضاً كما أشير سابقاً فإن الهاتف يضم رقاقة معالج Exynos 7885، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وسعة تخزينية 32 جيجا بايت.

أما بالنسبة للكاميرا فتشير التوقعات إلى مستشعر 13 ميجا بيكسل في الكاميرة الخلفية ومستشعر 8 ميجا بيكسل للكاميرة الأمامية، كما يعمل الهاتف بنظام.

يذكر أن هاتف Galaxy M2 يعلن عنه رسمياً في بداية العام المقبل، لذا نترقب الكشف عن مزيد من التسريبات التي تستعرض مواصفات الهاتف المرتقب بشكل أوضح.

تعليقات
تحميل...