هواتف ذكية

تعرف على أحدث هواتف شركة موتورولا قبل الإعلان الرسمي لها

أعلنت شركة موتورولا ” “Motorola، عن موعد إطلاق أحدث هواتفها الذكية  المسمى ” “Edge 20 Fusion، والذي سوف يتم إطلاقه بشكل رسمي خلال مجريات يوم 17 من شهر أغسطس الجاري.

وبحسب ما قد تم ذكره من قبل موقع “gsmarena” التقني، فقد أوضحت الإعلانات التشويقية التي قامت شركة موتورولا بمشاركتها، عن تصميم و مواصفات هاتف “Edge 20 Fusion”  الذكي الجديد.

ويرجع الفضل لمتجر “Flipkart” الهندي، الذي قد أوضح المزيد من التفاصيل حول الهاتف الذكي المقدم من إحدى الشركات الكبيرة في عالم التقنية للعلامة التجارية المملوكة لشركة  “Lenovo”.

مواصفات هاتف موتورولا الذكي الجديد “Edge 20 Fusion” :

وتعتزم شركة موتورولا بيع هاتف  Edge 20 Fusion، في الهند بشكل حصري من خلال متجر ” “Flipkart.

وكانت قد كشفت الصفحة الترويجية التي قام بإنشائها بائع التجزئة من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت، أن الهاتف المرتقب سوف يتم تشغيله عن طريق معالج من نوع  Dimensity 800U.

ويأتي هاتف موتورولا” “Edge 20 Fusion. بدعمه لعدد أربع كاميرات، منها كاميرا أمامية لتصوير السيلفي تأتي بدقة 32 ميجا بكسل وتوجد في أعلى منتصف الشاشة.

بالإضافة إلى مستشعر أساسي يأتي بدقة 108 ميجا بكسـل، ومستشعر فائق السرعة بدقة 8 ميجا بكسل.

ويتوقع البعض من أنه من الممكن أن يأتي هاتف شركة موتورولا بمستشعر ثالث من أجل تصوير الأعماق بدقة 2 ميجا بكسل.

ويأتي هاتف موتورولا الجديد “لا “Edge 20 Fusion، بشاشة من نوع AMOLED، بمعدل تحديث يبلغ قدره 90 هرتز في الثانية. وعمق ألوان 10 بايت وتوضح بعض التسريبات السابقة، أن الهاتف الجديد سوف يقدم بشاشة قياسها 6.7 بوصة.

ومن ناحية نظام التشغيل، سوف يعمل هاتف موتورولا الجديد على نظام تشغيل Android 11 من شركة جوجل.

ويدعم هاتف ” Edge 20 Fusion “منفذ شحن من نوع USB-C،مع وجود قارئ البصمات مثبت في الإطار الجانبي للجهاز.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى