ملحقات

Samsung تكشف عن مواصفات وسعر سماعاتها اللاسلكية الجديدة

قامت شركة سامسونج ” “Samsung، بالإعلان عن سماعتها اللاسلكية الجديدة  “Galaxy Buds2”.

وبحسب ما قد تم ذكره من قبل موقع “gsmarena” التقني، تمتاز سماعة شركة سامسونج الجديدة، بأنها أخف السماعات اللاسلكية حتى الآن بتنسيق TWS .

وتدعم سماعات شركة سامسونج ” “Galaxy Buds2، تقنية إلغاء الضوضاء النشط  ANC، والتي يتم تمكينه عن طريق الميكروفونات الثلاثة الموجودة في كل سماعة.

 إلى جانب مكبر صوت ديناميكي ثنائي الاتجاه يصل إلى حوالي 11 متر، ومكبر صوت بقياس 6.3 مم، مما يعد بنغمات عالية واضحة وأدنى مستوى عميق في الخارج.

  وكانت شركة Samsungقد اهتمت بنقص وزن السماعة الجديدة إلى حوالي 5 جرام لكل سماعة، إضافة إلى علبة الشحن التي تزن حوالي 41.2 جرام.

وتعتبر الميكروفونات الثلاثية الموضوعة في كل طرف من سماعة “Galaxy Buds2” ، هي المسئولة بشكل رئيسي عن إلغاء الضوضاء النشط عند الاستماع.

كما تقدم السماعة الجديدة من سامسونج جودة عالية أثناء الاتصال من خلال وحدة الالتقاط الصوتي (VPU) المخصصة لتنقية صوتك فقط للطرف الآخر وليس الضوضاء الخارجية من حولك.

وتقول سامسونج أن إلغاء الضوضاء النشط يمكنه حجب ما يصل إلى 98 في المائة من الضوضاء.

وقامت شركة سامسونج بعملية تحسين الأوضاع المحيطة لتلك الحالات عندما تريد سماع ما يدور من حولك.

وتأتي سماعات Samsung Galaxy Buds 2 اللاسلكية بتقنية صوت  AKG -tune  بالإضافة إلى دعمها لتقنية البلوتوث  Bluetooth 5.1، كما تحتوي على منفذ شحن من نوع  .USB-C

وتضيف شركة سامسونج  تصنيف IPX2 المقاوم للماء والصدأ إلى سماعاتها الجديدة “Galaxy Buds 2”.

وتزود سماعات سامسونج الجديدة، بتطبيق “Galaxy Wearable” لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر، مما يعطيهم إمكانية ضبط التحكم في الضوضاء والمعادل على سماعة  Galaxy Buds2.

وتقدم شركة Galaxy سماعاتها بأربعة ألوان مختلفة : الأبيض، الأخضر، البنفسجي، والجرافيت.

يمكنك شراء السماعة بعد عرضها في أوروبا بدءاً من يوم 27 أغسطس الجاري مقابل سعر 149 يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى