أجهزة لوحيةأخبار تقنية منوعة

هونر تقدم تابلت Honor Tab V7 Pro ببطارية عملاقة ومعالج جديد

قامت شركة هونر الصينية خلال الأوقات الماضية بعقد حدثاً كبيراً من أجل الإعلان الرسمي عن جهاز تابلت Honor Tab V7 Pro المميز.

يأتي  التابلت المقدم من هونر بمجموعة كبيرة من الإمكانيات المميزة للغاية من خلال وجود بطارية سعتها كبيرة، ويطرح الهاتف بمعالج يتم إصداره لأول مرة.

وتبعاً لشركة هونر فإن الجهاز اللوحي الجديد Honor Tab V7 Pro يأتي بشاشة من نوع LCD. بقياس 11 بوصة تأتي بدقة 2K، تبلغ 2650 * 1600 بكسل.


كما يأتي التابلت  بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ حوالي 10 : 16، وكثافة 276 لكل بوصة، ومعدل تحديث 120 هرتز في الثانية.

ويدعم التابلت مجموعة ألوان من نوع DCI – P3 ، وسطوع يصل إلى 500 شمعة.

ويأتي تابلت هونر  Honor Tab V7 Pro بكاميرا خلفية رئيسية تصل دقتها إلى 13 ميجا بكسل، بالإضافة لعدسة ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل.

كما يتوفر وجود القلم الذكي Magic Pencil، وحافظة للوحة المفاتيح، ويدعم Wi-fi 6 و Bluetooth 5.1.

ويعمل تابلت Honor Tab V7 Pro من خلال معالج Kompanio 1300T من شركة ميديا تيك. حيث يعتبر التابلت هو أول جهاز في العالم يعمل بمثل هذا المعالج.   

ويتميز معالج Kompanio 1300 T، بدعمه لتقنية الجيل الخامس 5G. ويعمل على تقديم أداء قوي مع العمل على توفير طاقة البطارية.

ويأتي تابلت Honor Tab V7 Pro بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت، إضافة إلى 256 جيجا بايت لذاكرة التخزين الداخلية للجهاز.

مواصفات  هونر Honor Tab V7 Pro :

يتميز جهازHonor Tab V7 Pro الجديد أنه يحتوي على بطارية كبيرة جداً سعتها 7250 مللي أمبير في الساعة.

كما أنها تدعم الشحن السريع بقدرة 22.5 وات، مع وجود مخرج USB-C لإمكانية الشحن. ويحتوي على نظام تبريد يتكون من 7 طبقات لتبريد حرارة الجهاز.

ويتوفر تابلت Honor Tab V7 Pro في الأسواق بثلاث ألوان مختلفة “الأزرق، الذهبي والفضي. كما أنه يطرح بسعر يبدأ من 400 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى