تحديث مجاني للعبة Cyberpunk 2077 مع إضافة محتوى إضافي جديد

تعتبر لعبة  Cyberpunk 2077، ضمن أحد أشهر الألعاب التي قد حققت نجاحاً رهيباً في وقت إطلاقها.

حيث سجلت لعبة Cyberpunk 2077 أكثر من مليون لاعب متزامن مع منصة الألعاب Steam. خلال أقل من 24 ساعة من تاريخ إصدارها.

كما أن لعبة Cyberpunk 2077 قد سجلت أعلى نسبة تحميل من خلال منصات الألعاب. واليوم قام مطوري اللعبة بإصدار تحديث 1.3 للعبة مع إضافة محتوى جديد مجاني.

ووفقاً لما قد تم ذكره من قبل موقع “Polygon”، فقد أصدرت شركة CD Projekt Red  البولندية، المطورة للعبة  Cyberpunk 2077، التحديث رقم 1.3 للعبة.

ويأتي هذا التحديث بجمع العديد من التحسينات والتي تعمل على إصلاح 85 مهمة داخل مستويات اللعبة.

 كما يضيف إصدار لعبة  Cyberpunk 2077، تعديلات إلى أكثر من مائة مهمة باللعبة، والعديد من التعديلات والتغيرات المحسنة لنوعية الحياة في اللعبة.

وبالإضافة إلى تغييرات نوعية الحياة، يعد التحديث الجديد 1.3 بمحتوى إضافي مجاني يحمل اسم “DLC”. والذي يتضمن المزيد من العناصر التجميلية الإضافية لشخصية اللاعب.

مع إضافة العديد من الرسوم المتحركة، وخيارات البحث ونصوص الهاتف، التي سوف تكون ضمن قائمة كاملة تندرج تحت القائمة الرئيسية للعبة تحت عنوان “Additional Content”.

 حيث أثارة الشركة بعض الإثارة والتشويق للعديد من العناصر القابلة للتنزيل خلال البث المباشر لـ Twich.

كما قد قام المصمم العالمي ” ماليز تويت ” بالتعبير عن التحديثات التي يعمل عليها المطورون بأنها تشبه بعملية جراحة القلب المفتوح.

وكان قد تم إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 في خلال شهر ديسمبر الماضي. كما يضاف بأن للعبة تم إصدارها وبها العديد من الأخطاء والمشاكل.

ومن خلال تحديث 1.3 الجديد، فإن لاعبي Cyberpunk 2077. سوف يستطيعون الحصول على بعض التحسينات من ضمنها تقريب صورة الخريطة المصغرة.

بالإضافة إلى تحسين الشخصيات أثناء القتال، تم التطوير في العديد من التحسينات في الأداء والصورة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى