هواتف ذكية

هاتف جديد من سامسونج يدعم تقنية 5G بسعر منافس

توصلت شركة سامسونج  إلى إطلاق هاتف ذكي جديد من ضمن سلسلة أجهزتها متوسطة السعر Galaxy A.

كما يأتي هاتف سامسونج Galaxy A52s 5G بمجموعة إمكانيات ومواصفات عالية بشكل كبير بسعر متوسط في متناول الجميع.

ويأتي هاتف سامسونج الجديد بالمقدرة على الإتصال بشبكات الجيل الخامس 5G.

وتبعاً لما قد ذكر من قبل موقع “gsmarena” التقني، فإن هاتف سامسونج  Galaxy A52s 5G، يأتي بشاشة عالية الجودة من نوع  Super AMOLED، بقياس 6.5 بوصة، بدقة عرض 1080 بكسل.

كما يدعم الهاتف قارئ بصمات الأصابع موجودة في أسفل الشاشة، وهذا بجانب ثقب مخصص للكاميرا الأمامية للتصوير السيلفي بدقة 32 ميجا بكسل.

وكان قد جاء هاتف سامسونج  Galaxy A52s 5G، بكاميرا خلفية رباعية، تأتي الكاميرا الرئيسية منها بدقة 64 ميجا بكسل، ومستشعر فائق الاتساع بدقة 12 ميجا بكسل.

 وبالإضافة إلى مستشعر للتصوير الماكرو بدقة 5 ميجا بكسل، ومستشعر أخير للتصوير العميق بدقة 5 ميجابكسل، مع فلاش LED.

ويعمل هاتف سامسونج  Galaxy A52s، من خلال معالج كوالكوم من نوع Snapdragon 778G، بالإضافة إلى مجموعة شرائح 6 نانومتر، تدعم شبكات الجيل الخامس 5G.

ويأتي هاتف Galaxy A52s الجديد بفئتان من حيث المساحة الداخلية للهاتف. تأتي الأولى منها بسعة تخزين داخلية قدرها 128 جيجا بايت، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية (رام) قدرها 6 جيجا بايت.

أما الفئة الثانية فتأتي بمساحة تخزين داخلية بسعة 256 جيجا بايت. إضافة إلى ذاكرة الوصول العشوائي (رام) قدرها 8 جيجا بايت.

كما يدعم هاتف سامسونج Galaxy A52s الذكي إضافة المزيد من مساحة التخزين الداخلية من خلال فتحة microSD.

ويحتوي هاتف سامسونج الجديد على بطارية قوية قدرها 4500 مللي أمبير في الساعة. بالإضافة لدعمها تقنية الشحن السريع بقدرة 25 وات.

 كما يعمل هاتف Galaxy A52s  بواسطة واجهة المستخدم  One UI 3.1، القائمة على نظام التشغيل أندرويد 11.

ويأتي هاتف سامسونج الجديد بأربعة ألوان مختلفة وهم الأبيض، الأسود، الأخضر والبنفسجي. و يبدأ سعر Galaxy A52s من 560 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى