شاومي تسعى لطرح هاتف فيفو بغطاء يغير لونه تلقائيا

تسعى شركة شاومي الصينية في الوقت الحالي إلى طرح هاتف فيفو الذكي الجديد بزجاج خلفي يغير لونه تلقائيا بتقنية إلكتروكروميك.

ومن ضمن الهواتف التي تدعم هذه التقنية، يتميز هاتف فيفو Vivo S10 بظهر فوتو كرومي يتغير لونه  من اللون البرتقالي إلى اللون الأزرق حين تعرضه لأشعة الشمس المباشرة.

كما تحدث عملية تغيير اللون نتيجة للأشعة فوق البنفسجية الصادرة من الشمس.

ومن جانب أخر، يمكن لهاتف أوبو المميزة OPPO Reno6 Pro + Detective Conan Edition  الذي تحتوي على ظهر كهربائي يتغير لونه من اللون الفضي إلى اللون الأحمر والعكس، حيث يحدث تغير اللون عندما يتم تمرير الجهد عبر الجزء الخلفي الزجاجي.

مواصفات هاتف فيفو Vivo S10 الجديد :

يأتي هاتف فيفو Vivo S10، بشاشة كبيرة قياسها  6.44 بوصة، من نوع OLED، وبجودة Full HD + ، ومعدل تحديث يصل إلى 90 هرتز في الثانية الواحدة.

بالإضافة إلى مستشعر للبصمة يأتي أسفل الشاشة، ونوتش عريض يأتي في منتصف الشاشة العلوي.

ويأتي إصدار  فيفو الجديد  Vivo S10، بكاميرا خلفية ثلاثية تأتي الرئيسية منها بدقة 108 ميجا بكسل، مع مستشعر للتصوير الواسع بدقة 64 ميجا بكسل.

كما يأتي الهاتف بمستشعر للتصوير العميق يأتي بدقة 8 ميجا بكسل، ومستشعر للتصوير الماكرو يأتي بدقة 2 ميجا بكسل، والثانية بدقة 8 ميجا بيكسل، مع فلاش LED.

ويأتي هاتف فيفو الذكي  Vivo S10، بمعالج من شركة ميدياتك من نوع  Dimensity 1100، يتميز بدعمه لتقنية الجيل الخامس 5G.

ويحتوي هاتف الشركة الصينية على ذاكرة وصول عشوائية (رام) بسعة 8 جيجا بايت أو 12 جيجا بايت، وذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 جيجا بايت أو 256 جيجا بايت.

 كما يعمل الهاتف بواجهة المستخدم OriginOS ، القائمة على نظام التشغيل أندرويد 11.

ويحتوي هاتف فيفو Vivo S10، على بطارية كبيرة  سعتها  4050 مللي أمبير في الساعة الواحدة،بالإضافة لدعم البطارية لتقنية الشحن السريع بقوة 44 وات.

ويتوفر هاتف فيفو الجديد في الأسواق بسعر يبدأ من 430 دولار أمريكي.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تصحيح للخبر شركة فيفو لتكنولوجيا الاتصالات هي شركة تقنية صينية مملوكة من قبل بي بي كي إليكترونيكس المتخصصة بصناعة الهواتف الذكية وقد تأسست عام 2009 أي أنها تأسست قبل شركة شاومي بحوالي السنه، وتضم شركة فيفو تحتها العلامات الجارية (ريلمي، وون بلس) ولم يتم الاعلان عن تعاون في أنتاج الهواتف بين الشركتينحسب علمي إلى الآن؟ نأمل تصحيح الخبر ولكم كل الشكر والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى