أخبار الشركات

ِشركة أبل تقوم بإصلاح سماعات الأذن لأيفون 12 التالفه مجاناً

اعلنت شركة أبل عن برنامج خدمة العملاء لإصلاح أجهزة الاستقبال الفاشلة على أيفون 12.

كما تقول الشركة إن الهواتف غير أجهزة ميني أو ماكس التي تم تصنيعها خلال شهر أكتوبر 2020 وشهر أبريل 2021 قد تواجه مشكلة حيث لا يخرج صوت من سماعة الأذن عند إجراء المكالمات أو استقبالها.

 وأضافت الشركة أنها سوف تصلح المشكلة مجاناً كجزء، وفقًا لشركة أبل ، فإن المشكلة ناتجة عن فشل مكون في وحدة الاستقبال للهاتف.

كما  تشير صفحة أبل إلى أن “نسبة صغيرة جداً ” من الأجهزة قد تتأثر. في حين أنه قد يكون من الصعب معرفة ما تعنيه شركة أبل بـنسبة مئوية صغيرة استخدمت هذه العبارة بشكل خاطئ عند وصف عدد لوحات مفاتيح الفراشة  التي واجهت مشكلات.

 كما أنه لا يبدو أن مشكلة سماعة الأذن منتشرة على نطاق واسع – البحث عن تقارير الفشل لم تظهر أجهزة الاستقبال على Reddit أو تويتر سوى عدد قليل من الشكاوى.

ومع ذلك ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم هذه الهواتف، من الجيد أن تعرف أنه إذا بدأت سماعة الأذن الخاصة بك في الانطلاق ، فسوف يكون لديك بعض الملاذ. 

في حين أن جميع أجهزة أيفون12s  لا تزال خاضعة لضمان شركة أبل لمدة عام واحد ، فإن برنامج الخدمة يغطي الأجهزة لمدة عامين بعد الشراء.

 وهذا الضمان يمنح سماعة الأذن الخاصة بك تغطية لمدة عام إضافي هناك شيء واحد يجب ملاحظته إذا كانت لديك هذه المشكلة وتتطلع إلى إرسال هاتفك.

على الرغم من ذلك تقول شركة أبل : “إنه إذا تعرضت شاشتك للكسر ، فسيتعين إصلاحها قبل أن تقوم بإصلاح جهاز الاستقبال. 

على الرغم من أن إصلاح سماعة الأذن لن يكلفك أي شيء ، إلا أن إصلاح تلف الشاشة يمكن أن يكون ، لذا كن على دراية فقط”.

كما تقول أبل أيضاً :” إنه سيتم فحص الهواتف قبل أي خدمة” للتأكد من أنها مؤهلة للبرنامج. هذا يعني على الأرجح أنك لن تحصل على إصلاح مجاني إذا كنت مثلي وكسرت جهاز استقبال هاتفك عن طريق سكب سائل التخليل الساخن المغلي فيه عن طريق الخطأ. هذه هي الحياة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى