ابتكارات

شركة Bose تقدم سماعات Quiet Comfort 45 لإلغاء الضوضاء

تقدم شركة Bose  سماعات Quiet Comfort 45 التي تقوم بالعمل على إلغاء الإزعاج من حولك بالإضافة لدعمها لبطارية تدوم على مدار اليوم.

وتأتي سماعات شركة Bose بسعر 329.95 دولار أمريكي، وتطرح للبيع خلال يوم 23 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2021، وتوفر سماعات QC45 إلغاء الضوضاء النشط.

 وميزة الصوت المحيط التي تطلق عليها اسم وضع الوعي Aware Mode.

وكانت قد تمت ترقية إجراء المكالمات الصوتية وإطالة مدى البطارية الذي من الممكن أن يصل استخدامها في الوقت الحالي لمدة تصل إلى 24 ساعة.

وتضع الشركة الكثير من الآمال بخصوص إصدار هذا المنتج، مضيفه بأنها تعمل على تطوير سماعة الرأس التي أعادت تعريف سماعات الرأس.

وتأتي السماعات باللون الأسود أو اللون الأبيض، وهي تتشابه إلى حد كبير سماعات  Quiet Comfort 33من خلال تصميم أكثر مرونة من سماعات الشركة الأخرى المتميزة، وهي سماعات منع الإزعاج 700.

وهذا يعني أنه من الممكن طي السماعات لسهولة التخزين في الحقائب.

وأضافت شركة Bose إنها قامت بالعمل من أجل تحسين التصميم من خلال إزالة الطيات والتجعيد من المواد الضعيفة بالسماعة. وكان قد تم استبدال الفجوات الموجودة بين المكونات بانتقالات سلسة.

وتعتبر أدوات التحكم تتشابه إلى حد كبير مع أربعة أزرار على الأذن اليمنى وواحد على اليسار للتبديل بين أوضاع إلغاء الضوضاء والشفافية.

وتقول شركة Bose أن إلغاء الضوضاء في سماعات Quiet Comfort 45 يقوم بعمل أفضل من سماعات Quiet Comfort 35 II .

عندما يكون الأمر بالتخلص من الترددات متوسطة المدى، وهي تلك الموجودة كالعادة في قطارات الركاب المزدحمة والمقاهي وغيرها.

ورغم أن سماعات إلغاء الضوضاء 700 تتيح  لك بتعيين مقدار إلغاء الضوضاء المطبق، فإن Quiet Comfort 45 توفر وضعين فقط وهما وضع الهدوء و وضع الوعي.

وتتقدم أجهزة Quiet Comfort 45 أيضاً من حيث أداء الميكروفون.

وقامت شركة Bose بتضمين مصفوفة شعاع من أجل تحسين خاصية عزل الصوت في المكالمات.

 وهناك أيضاً خاصية رفض تهدف إلى منع تشتيت الأصوات القريبة من التقاطها والوصول إلى من تقوم بالتحدث إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى