أخبار تقنية منوعةتطبيقات

تويتر تضيف ميزة “سوبر فولوز” لهواتف آيفون

أضافت تويتر ميزة جديد بأسم ” سوبر فولوز ” لمستخدين آيفون، حيث تتيح للمستخدمين تحصيل رسوم على المحتوى الخاص بالمشتركين فقط في هذه الميزة. كذلك يمكن لمنشئي المحتوى التحكم في ظهور تغريداتهم فقط للمتابعين المتميزين، كما ستظهر هذه التغريدات في الجداول الزمنية للمشتركين فقط. هذه الميزة التي تم الإعلان عنها في فبراير 2021، متوفرة حتى الآن على تطبيق تويتر لنظام  iOS  فقط، وحاليًا  تقتصر تجربة ميزة ” سوبر فولوز ” على مجموعة من الأشخاص في الولايات المتحدة قد تقدموا بطلب لتجربتها.

يمكن لمستخدمي iOS  في الولايات المتحدة وكندا متابعة حسابات المتابعين المتميزين  الموجودة في مجموعة الاختبار الأولية. كما يتم تحديد المتابعين المتميزين لمُنشئي المحتوى من خلال علامة تظهر تحت أسمائهم عند الرد على التغريدات. تخطط تويتر لتفعيل هذه الميزة على iOS  في المزيد من البلدان في الأسابيع المقبلة، وقريبًا  ستكون متاحة على نظام التشغيل  أندرويد  والويب.

يمكن لمستخدمي ميزة سوبر فولوز تحصيل  2.99 دولار أمريكي أو 4.99 دولار أمريكي، أو 9.99 دولار أمريكي شهريًا، عن طريق الدفع من خلال  Stripe . طبقًا لتصريحات تويتر يمكن للمستخدمين كسب ما يصل إلى 97% من إيرادات الاشتراك بعد رسوم المستفيد الثالث. بعد تحقق ذلك يصلوا إلى أرباح مدى الحياة قد تبلغ 50 ألف دولار عبر جميع خدمات تحقيق الدخل من تويتر. بعد ذلك، يمكن للمستخدمين كسب ما يصل إلى 80% من الإيرادات بعد رسوم المستفيد الثالث، وذلك طبقًا لتصريحات تويتر.

يمكن لمن يريد استخدام ميزة سوبر فولوز تسجيل طلب بذلك، واستخدام ميزة تحقيق الدخل في تطبيق تويتر.

شروط الإستفادة من ميزة تويتر الجديدة “سوبر فولوز”

لكي تستطيع الإستفادة من هذه الميزة، يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 10 آلاف متابع، وأن يكونوا في سن الـ 18 عام على الأقل، وأن يكونوا قد قاموا بالتغريد 25 مرة في آخر 30 يوم، وأن يكونوا في الولايات المتحدة، وأن يمتثلوا لسياسة “سوبر فولوز” على تويتر.

تبحث تويتر العديد من خطط تحقيق الدخل لمنشئي المحتوى مؤخرًا ويشمل ذلك :

ميزة جرة الإكرامية، والمساحات المدفوعة، وقسم التسوق ، وزر الاشتراك في النشرة الإخبارية. كما تخطط تويتر لإضافة النشرات الإخبارية والاشتراكات المجهولة والمساحات الحصرية ومستويات الاشتراك الشبيهة بـ Patreon سوبر فولوز.

اقرأ أيضًا: جالاكسي بوك فولد.. كمبيوتر محمول قابل للطي مرتين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى