أخبار تقنية منوعة

شاومي تمهد للإعلان عن الهاتف الأخف وزناً لإصداراتها

كانت قد أصدرت الشركة الصينية العالمية شاومي Xiaomi خلال التسة أشهر الأولى من العام الجاري. أربعة هواتف جديدة من سلسلة هواتف Mi 11.

وتسعى شركة شاومي في الفترة الحالية لإصدار هاتف جديد يكون الأخف من حيث الوزن، ويأتي الهاتف الجديد تحت مسمى .Xiaomi 11 Lite 5G NE  

وفقاً لموقع “Gizmochina” التقني، حصل الهاتف الذكي من شاومي كما قد حصل الهاتف الجديد من شاومي Xiaomi 11 Lite 5G NE على شهادة   NBTC فى تايلاند.

ومن الواضح أنه سوف يتم الإعلان بشكل رسمي على هاتف شاومي الجديد. بالإضافة إلى أنه سيأتي بتصميم مماثل لتصميم هاتف شاومي الآخر Xiaomi 11 Lite.

حيث أنه سوف يطرح الأسواق لوزن خفيف ويكون نحيف التصميم.

 فمن المتوقع أن يكون بنفس التصميم النحيف والوزن الخفيف المعروف عن الهاتف.

تعرف على خصائص هاتف شاومي Xiaomi 11 Lite 5G NE :

يأتي هاتف شاومي الجديد Xiaomi 11 Lite 5G NE بشاشة من نوع OLED، يبلغ معدل تحديثها حوالي  90 هرتز في الثانية الواحدة.

كما يعمل الهاتف على معالج لم يتم تحديده من قبل، لكنه يكون من قبل الشركة الأمريكية كوالكوم.

ولكن من المتوقع أن يشمل الهاتف واحد من ضمن إحدى معالجات  Snapdragon 7، والذي سيكون   Snapdragon 780G  أو  Snapdragon 778G.

 ويكون معالج Snapdragon 778G قد حصل في خلال الفترة الأخيرة المقبلة على اعتماد من قبل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية “MIIT” .

إضافة إلى أنه في الغالب سوف يتم إطلاق هاتف شاومي الجديد ضمن مجموعة من سلسلة CC.

لكنه سوف يتم إطلاقه للأسواق العالمية تحت اسم  Xiaomi 11 Lite 5G NE، ومن المتوقع أن يكون الإطلاق قريباً بعد اعتماد الهاتف الذكي من قبل وكالة    NBTC  التايلاندية.

وقد كشفت أحدث الأخبار بأن شركة شاومي الصينية تسعى من أجل إطلاق هاتفها الذكي الجديد Xiaomi 11 Lite 5G NE . في الأسواق والمتاجر الهندية  خلال شهر سبتمبر الجاري من عام 2021.

لكنه لم يتم تحديد موعد إطلاق الهاتف بشكل نهائي من قبل الشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى