ملحقات

شركة شاومي تطرح سماعات Redmi Buds 3 اللاسلكية في الأسواق العالمية

صرحت شركة شاومي الصينية عن إطلاقها سماعات الأذن اللاسلكية لعلامتها التجارية ريدمي Redmi في الأسواق بشكل رسمي.

وتأتي سماعات شاومي اللاسلكية الجديدة تحت مسمى Redmi Buds 3، من خلال تصميم داخل الأذن.

وكان موقع “The Indian Express” قد أوضح أن سماعات شاومي اللاسلكية الجديدة سوف تعمل من خلال معالج من نوع  QC3040 SoC من قبل شركة كوالكوم الأمريكية.

كما يتوفر في السماعة اللاسلكية تقنية فك تشفير الأصوات aptX Adaptive. التي توفرها شركة كوالكوم من أجل تجربة صوت عالي الدقة من خلال البلوتوث.

تعرف على مواصفات سماعات Redmi Buds 3 الجديدة من شركة شاومي :

تأتي سماعات الأذن اللاسلكية Redmi Buds 3 من قبل شركة شاومي بوزن 9 جرام لكل زوجين من السماعات. فيما تحتوي على محرك بحجم 12 ملليمتر.

وتوفر شاومي في  سماعاتها اللاسلكية الجديدة مجموعة عناصر تحكم تعمل من خلال اللمس، والذي تتيح للمستخدمين التحكم في السماعات. و إدارة الوظائف المختلفة مثل تغير المسارات وتشغيل الموسيقى واستقبال المكالمات أو رفضها من خلال الضغط على الزر الخلفي الموجود في السماعة.

وتضم السماعات الجديدة  Redmi Buds 3، اثنين من الميكروفونات لكل سماعة، والتي تعمل جنباْ إلى جنب لتقنية cVc من شركة كوالكوم الأمريكية.

ويكون هذا من أجل تقديم تجربة رائعة والتي تعمل على العزل وعدم الشعور بالضوضاء المحيطة من حولك أثناء إجراء المكالمات الهاتفية.

تحتوي السماعات اللاسلكية الجديدة من قبل شركة ريدمي الصينية. على بطارية قوية تستطيع إطالة عمرها حتى 20 ساعة من خلال استخدام علبة الشحن الخاصة بالسماعات.

سعر سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة من شاومي :

تتوفر السماعات اللاسلكية في الفترة الحالية في نطاق الصين فقط بسعر 30 دولار أمريكي، كما أنه من المرتقب توافرها في الأسواق العالمية خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً :

أحدث منتجات شركة آبل الأمريكية لاكتشاف الأمراض عن طريق سماعات لاسلكية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى