فيفو الصينية تقدم هاتفها الجديد ببطارية قوية تدعم الشحن اللاسلكي بقوة 50 وات

أعلنت شركة فيفو عن سلسلة هواتف  X70، الأحدث لمجموعة من الهواتف الرائدة.

كما ترى الشركة توسع شراكتها في الكاميرا مع شركة العدسات الشهيرة Zeiss. من أجل تحسين المخطط الذي وضعته هواتف X50 و X60 خلال العام الماضي.

ويعتبر هاتف X70 Pro Plus هو الجهاز الأفضل من نوعه ، كما أنه يضم معالج من نوع  Snapdragon 888 Plus من شركة كوالكوم الأمريكية.

مواصفات هاتف فيفو X70 Pro Plus الجديد :

 يأتي هاتف فيفو بشاشة من نوع OLED بقياس 6.7  بوصة، كما تتميز ببطارية قوية  تبلغ قدرتها 4500 مللي أمبير في الساعة كما أنها تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 55 وات.

كما يمتاز الهاتف بتوافره مع شاحن لاسلكي بقوة 50 وات،وبهذا يكون أول هاتف لفيفو يدعم الشحن اللاسلكي.

يضم هاتف فيفو الجديد مجموعة الكاميرات التي تحمل علامة Zeiss X70 Pro Plus . حيث تأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجا بكسل. وكاميرا للتصوير فائق السرعة بدقة 48 ميجا بكسل، وصورة مقربة بدقة 12 ميجا بكسل ، وصورة ” تلي فوتوغرافية ” بدقة 8 ميجا بكسل.

يأتي هاتف فيفو  X70 Pro و X70 على شاشة عرض بقياس 6.56  بوصة بمعدل تحديث 120 هرتز.

بالإضافة إلى معالج من نوع  Mediatek Dimensity 1200 ، لكن لا يدعم تقنية الشحن اللاسلكي حتى الوقت الحالي.

كما يعمل نظام الكاميرا X70 Pro على رفع النطاق الفائق السرعة إلى 12 ميجا بكسل. في حين أن الكاميرا الثلاثية في هاتف X70 تتضمن مستشعر أساسي بدقة 40 ميجا بكسل ومستشعرين آخرين بدقة 12 ميجا بكسل.

لم تأتي فيفو بالإعلان عن أسعار الهواتف الجديدة لسلسة X70. باستثناء القول بأنها سوف يتم طرحها بشكل تدريجي في أسواق مثل الهند وتايلاند وإندونيسيا وماليزيا وتايوان والإمارات العربية المتحدة والمزيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى