أفضل 5 تطبيقات أندرويد مجانية في سبتمبر 2021

في هذه المقالة سوف نتعرض لمجموعة جديدة من أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لشهر سبتمبر حتى الآن. هذه المرة لدينا تطبيق يساعدك في التحكم في حجم الوسائط بشكل أكثر منهجية، وتطبيق سيساعدك على اكتشاف المزيد من البودكاست ولعبة ستساعدك على تطبيق مهاراتك المجنونة والمتهورة في قيادة السيارات، بالإضافة إلى التطبيقات التي ستساعدك على التركيز أكثر في عملك.

تطبيقات أندرويد لشهر سبتمبر

  1. VolEQ

كنت شخصًا يقوم بالتبديل بين تطبيقات بث الفيديو كثيرًا، فقد تجد هذا التطبيق مفيد جدًا للحصول على تجربة صوتية متوازنة. يمكنك إنشاء إعدادات مسبقة مختلفة داخل تطبيق VolEQ لكل تطبيق من تطبيقات بث المحتوى التي تتابعها. لذلك، إذا كنت تشاهد مقاطع فيديو على يوتيوب أو مسلسل على نتفليكس، فيمكنك تجربة الإعداد المسبق لهذه التطبيقات. ستكون الأصوات الهادئة أعلى وستكون الأصوات الأعلى أهدأ قليلًا.

يمكنك تجربة ذلك عندما تستمع إلى البودكاست، فهي تعادل الصوت جيدًا، لذلك حتى الهمسات ستكون مسموعة جيدًا لك. كما يمكنك ضبط الإعدادات المسبقة يدويًا حسب رغبتك.

2. STFO

لنفترض أنك مشغول بالعمل ولا تريد أن تنزعج، لكن في نفس الوقت لا تريد أن تفوتك رسالة مهمة من والديك أو أصدقئك أو زملائك، سيساعدك هذا التطبيق في معالجة هذه المشكلة.

يمكنك برمجة أنواع مختلفة من القواعد داخل التطبيق. يمكنك اختيار التطبيق الذي تريد إضافة قاعدة إليه ويمكنك اختيار نوع إشارات الرسائل التي يجب أن ترسل إليك إشعارًا. على سبيل المثال – لقد أضفت إشارات مثل “عاجل” و “هام” وأشياء من هذا القبيل. لذلك عندما تحتوي رسالة على هذه الكلمات، ستتلقى إشعارًا حتى إذا كان الهاتف في وضع “عدم الإزعاج”.

وبالمثل، يمكنك إضافة كلمة “بيع” من تطبيق معين ويمكنه مطابقة الإشعار لك حتى لا تضطر إلى القيام بذلك يدويًا في كل مرة. هناك الكثير من الإجراءات الأخرى التي يمكن للتطبيق تنفيذها.

3. Crash Drive 3

هي لعبة سيارات بسيطة في عالم مفتوح. يمكنك القيادة والقيام ببعض الحيل. يمكنك اللعب أثناء تشغيل الإنترنت أو بدونه.

4. Flux

أحد تطبيقات الطقس الأكثر دقة التي يمكن العثور عليها على Play Store. من خلاله يمكن الحصول على جميع الأساسيات مع درجة الحرارة على الصفحة الأولى مع بعض التفاصيل حول توقعات الطقس كل ساعة. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على الجدول الزمني لمعرفة ما كان عليه الطقس قبل بضع ساعات.

5. Moonbeam

إذا كنت تحب الاستماع إلى البودكاست، فقد يكون هذا التطبيق مثالي لك. عند فتح التطبيق، يطلب منك اختيار فئات معينة حتى يتمكن التطبيق من اقتراح بعض ملفات البودكاست لك. يمكنك الحصول على خيارات مثل الأفلام والرياضة والعلوم والأفلام والترفيه ومجموعة من الخيارات الأخرى

في البداية، يتم تشغيله لبضع ثوان قد يثير اهتمامك. وإذا كان هناك شيء يلفت انتباهك. يمكنك النقر فوق هذا البودكاست والاستماع إليه بالكامل في التطبيق نفسه. يعرض لك التطبيق أيضًا جميع التفاصيل حول هذا البودكاست المحدد. يمكنك حتى اكتشاف المزيد من ملفات البودكاست من علامة تبويب الاكتشاف ويتم تنظيم كل شيء بدقة حتى يتمكن الجميع من الوصول إلى البودكاست بسهولة دون أي متاعب.

كانت هذه بعضًا من أفضل تطبيقات أندرويد المجانية لشهر سبتمبر.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى