ربما تقيس درجة حرارة جسمك بـ ساعة Apple Watch Series 8 قريبا

ظهرت الكثير من الشائعات حول إضافة شركة أبل مستشعرات لقياس درجة حرارة الجسم في ساعة Apple Watch Series 8 القادمة. حيث أثار إعجاب وفضول الكثيرين حول هذه الميزة، بعد إدعائات كاذبة كثيرة في الفترة الماضية بالقدرة على قياس درجة الحرارة من خلال التطبيقات، والنتيجة هي أرقام عشوائية تمامًا ولا تمثل درجة حرارة الجسم الفعلية.

لكن هناك سبب وجيه لتوقع إضافة مستشعرات درجة الحرارة في Apple Watch Series 8. كذلك يقال إن شركة أبل تعمل على إضافة مستشعرات درجة الحرارة في منتجاتها القادمة. فهناك براءات اختراع تعود إلى عام 2014 تُظهر أن الشركة كانت تركز على هذه التكنولوجيا وإن كان ذلك لسماعات الرأس. كما جاءت هذه التوقعات (التي أوردتها شركة Apple Insider) من المحلل الشهير Ming-Chi Kuo، الذي يتمتع بسجل حافل من التنبؤات الدقيقة.

مؤخرًا، كشفت شركة أبل أنها سجلت أفكارًا لقياس درجة حرارة المستخدمين عبر مستشعرات الأشعة تحت الحمراء في AirPods وعلى الأقمشة.

وهذا يثير إهتمام الفئة المنتظرة لـ Apple Watch Series 8، لأنه يعني أننا قد نرى أحزمة ساعة تستطيع قياس درجة الحرارة. حاليًا، لا توجد تأكيدات ملموسة بشأن متى AirPods سيكون لها الميزات الصحية المذكورة، ولكن المحلل الشهير Ming-Chi Kuo يعتقد أن ذلك ربما سوف يحدث في العامين المقبلين.

الجدير بالذكر أن بضع ساعات فقط التي تفصلنا عن الحدث القادم لشركة أبل الذي سوف يقام غدًا 14 سبتمبر 2021.

حيث ستسضيف Apple حدثًا للبث المباشر عبر الإنترنت للجمهور والصحافة الساعة 10:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادي. ومن المتوقع أن تعلن آبل عن مجموعة آيفون 13 الجديدة إلى جانب سلسلة  Apple Watch Series 7، ومن المحتمل أن تعلن عن منتجات أخرى خلال الحدث، والتي يطلق عليها اسم “California Streaming”.

كيف يمكن متابعة الحدث غدًا؟

يمكن متابعة الحدث من خلال:

  1. موقع أحداث أبل

باستخدام موقع ويب Apple Events، يعمل موقع ويب أحداث أبل في سفاري، جوجل كروم، فايرفوكس والمتصفحات الرئيسية الأخرى.

2. موقع يوتيوب

تخطط أبل أيضًا لبث الحدث بشكل مباشر على يوتيوب، والتي ربما تكون الطريقة الأسهل والأكثر فاعلية للمشاهدة.

3. تطبيق أبل TV

سيكون هناك قسم بارز لتطبيق أبل TV‌‌ مخصص للبث المباشر، والذي يمكن مشاهدته على أي جهاز يتوفر فيه التطبيق.

تابعوا كل جديد عبر حساباتنا على


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى