Sennheiser تعلن عن سماعة CX Plus بميزة إلغاء الضوضاء وسعر 180 دولار

سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية CX Plus من Sennheiser ليست زوجها الأول الذي يقدم إلغاء الضوضاء، لكنها المرة الأولى التي تظهر فيها الميزة في مجموعة CX  ذات الأسعار المعقولة.

تأتي سماعات Sennheiser  بسعر 180 دولار أمريكي، كما أنها تعتبر CX Plus أغلى من CX True Wireless التي يبلغ سعرها 130 دولار أمريكي.

وكان قد تم الإعلان عن سماعات CX True Wireless  في وقت سابق من العام الجاري.

إضافة إلى إلغاء الضوضاء، فإن CX Plus تشتمل أيضاً وضع السمع الشفاف. والذي يستخدم ميكروفوناته في تمرير الصوت من العالم الخارجي عندما تريد أن تكون على دراية بمحيطك.

كما أنها تتمتع بمقاومة IPX4  المقاومة للماء، وميكروفونين على كل سماعة أذن، وعمر بطارية يصل إلى 24 ساعة عندما يتم شحن السماعات من علبة الشحن الخاصة بها.

أما من حيث برامج الترميز،فإن السماعات تدعم SBC و AAC و AptX و AptX Adaptive.

كما يمكنك التحكم في السماعات من خلال استخدام أدوات التحكم باللمس، والتي يمكن تخصيصها مثل إعدادات EQ.

ويبقى الأمر المثير للاهتمام ، أن Sennheiser  تقول بأنه يمكن استخدام كل من سماعات الأذن اليمنى و اليسرى بشكل فردي.

وعلى الرغم من أن سعر 180 دولار أمريكي لزوج من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية التي تعمل على إلغاء الضوضاء. لكنها ميسورة التكلفة لشركة Sennheiser، إلا أنها لا تزال باهظة الثمن مقارنة ببعض العلامات التجارية الأخرى.

والجدير بالذكر أن سماعات الأذن Nothing Ear 1 التي قد تم إصدارها خلال الفترة الأخيرة الماضية. كانت تتمتع بخاصية إلغاء الضوضاء مقابل سعر 100 دولار أمريكي.

ويبقى الاختلاف بينها وبين سماعات Sennheiser هو اختلاف مستوى الجودة بينهما.

كما أنه من متوقع طرح سماعات الأذن CX Plus من Sennheiser للبيع في الأسواق في يوم 28 من شهر سبتمبر الجاري لعام 2021 الحالي.

وتتوفر سماعات Sennheiser بخيارين من الألوان إما اللون الأبيض أو اللون الأسود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى