هواتف ذكية

فيديو .. تعرف على كل شيء عن آيفون 13 بدقيقتين

أطلقت شركة أبل الثلاثاء طرازات جديدة من هواتفها الذكية تشمل آيفون 13 وآيفون 13 ميني وآيفون 13 برو وآيفون 13 برو ماكس.

ويقدم لكم موقع تكنولوجيا نيوز في هذا الفيديو المختصر أبرز المزايا التي أضافتها أبل إلى هواتفها الجديدة بالإضافة إلى أسعار آيفون 13 بمختلف إصداراته.

وخلال نفس الفعالية أطلقت أبل جهاز آيباد بتصميم مختلف كليا وكذلك الجيل السابع من ساعات أبل واتش

المواصفات الفنية لـ أبل واتش 7: 

الحواف حول الشاشة بحجم 1.7 مم فقط، و درجة سطوع وضع الشاشة الدائم  70%. كما تدعي أبل أن سعة الشاشة قابلة لإحتواء  أكثر من 50% من النص مقارنة بسعة شاشة  أبل واتش 6. كما تتميز الشاشة الجديدة بأنها أكثر فاعلية مع المستخدم، لإحتوائها على لوحة مفاتيح كاملة تدعم التمرير السريع للمحتوى.

تحتوى الساعة على مجموعة من الخلفيات الأكثر تفاعلية وتنوع، تشمل خلفية شاشة أكثر نمطية تُمكن المستخدم من متابعة جميع التفاصيل النشطة، بالإضافة إلى خلفية أخرى جذابة وغير تقليدية.

تقول شركة أبل أن ساعتها الجديدة مطابقة لمواصفات IP6X، مما يعني أنها مقاومة للتشقق و لا تتأثر بالوقوع على الرمال في الشواطئ وفي البيئات الرملية الأخرى.

تم إصدار “أبل واتش 7” بأحجام 41 مم و 45 مم. وهذا الحجم أكبر بـ1 مم عن “أبل واتش 6”. بهذه المواصفات الحجمية تكون الساعة الجديدة أصغر بـ 1مم فقط من أكبر ساعة أعلنت عنها أبل في 2014.

أوجه التشابه والاختلاف بين ” أبل واتش 7 ” و “أبل واتش 6”:

1- نفس المستشعرات و معالجات البيانات.

2- نفس عمر البطارية الذي يصل إلى 18 ساعة. مع فارق نوع الشاحن  الذي تغير إلى USB-C بدلًا من USB-A، مما يجعل شحنه أسرع  بنسبة 33%. و تزعم أبل أن شحن الساعة لمدة 8 دقائق فقط كافية لتشغيلها 8 ساعات من عمر البطارية.

أضافت أبل بعض المميزات الجديدة إلى الساعة، أهمها الاتصال بخدمات الطوارئ، كما أنها قابلة للترقية إلى  Pilates، كذلك  القيام بالتمارين مع الأصدقاء عبر SharePlay.

آخر تحديث لأسعار لساعات أبل:

يبدأ سعر “أبل واتش 3” من 199 دولار.

كما أصبح سعر “أبل واتش SE ” 279 دولار .

بينما ستبدأ “أبل واتش 7 ” الجديدة بسعر 399 دولار.

ستصدر “أبل واتش 7 ” الجديدة بـ 5 ألوان مميزة: الأسود، الذهبي، الأزرق، الأحمر و الأخضر الداكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى