سامسونج تخفض سعر هاتف جلاكسي S21 ألترا لأقل سعر يمكن أن تراه

أعلنت سامسونج مؤخرًا عن تخفيضها لسعر هاتف جلاكسي S21 ألترا، وذلك تمهيدًا لقدوم الخليفة المنتظر، ألا وهو سامسونج جلاكسي S22 ألترا. حيث انخفض سعر هاتف جلاكسي S21 ألترا ليصل إلى 900$ على أمازون للمرة الأولى منذ صدوره.

جدير بالذكر أن هاتف جلاكسي S21 ألترا صُدر بداية هذا العام بسعر 1200$، لكن تم تخفيضه فيما بعد ليصل إلى 1000$. حتى نصل لهذا الأسبوع، والذي خُفض فيه السعر حوالي 100$ أقل عن السعر المتعارف عليه. بالرغم من أنه لازال باهظ الثمن، إلا أن هاتف جلاكسي S21 ألترا لايزال أفضل هاتف أندرويد يمكن أن تقتنيه في الوقت الحالي. حيث إنه يحتوي على كل ما تحتاجه، منها الكاميرات القوية.

يمتلك هاتف جلاكسي S21 ألترا أفضل الكاميرات

لطالما كان هاتف جلاكسي S21 ألترا المفضل لدى العديد من المراجعين فيما يتعلق بالكاميرات. لدى الـ S21 ألترا عدستين Telephoto لتصوير الأشياء القريبة، واحدة بتقريب بصري x3 والأخرى x10. ذلك يعني أنه يمكنك استخدام التقريب لتصوير الأشياء البعيدة جدًا مع الوصول لنتائج ممتازة، والذي لايزال شيء غير ممكن في معظم الهواتف حاليًا.

أضف إلى ذلك عدسة واسعة المدى Ultrawide مع المستشعر الرئيسي بدقة 108 ميجابيكسل، واللذان يلتقطا صورًا مرضية للغاية. مما يجعلها تحافظ على مكانتها كصاحبة الكاميرات الأقوى، ذلك إلى أن نرى هل هواتف بيكسل 6 وبيكسل 6 برو القادمة من جوجل ستزيحها من العرش؟

ذلك بالنسبة للكاميرات. أما بالنسبة للهاتف نفسه، فيعتبر من أكبر الهواتف حاليًا، حيث يأتي بشاشة 6.8 إنش OLED، والتي تدعم تردد 120Hz، ويتم تشغيل كل هذا بواسطة معالج الفئة عليا Snapdragon 888 من Qualcomm. كما بإمكانه البقاء ليوم كامل على شحنة واحدة؛ فقط تذكر أن تشتري شاحن منفصل، لأن سامسونج لم ترفقه هذه المرة في العلبة.

هناك بعض النقاط السلبية. منها عدم وجود منفذ لبطاقة الذاكرة MicroSD، لذلك، إذا كنت تنوي تسجيل الكثير من الفيديوهات بدقة 8K، فإن مساحة الـ 128 جيجابايت ستمتلئ بسرعة. أيضًا يُعتبر هاتف كبير الحجم ولا يزال باهظ الثمن حتى مع الخصم.

المصدر: Wired

لمزيد من الأخبار: تكنولوجيا نيوز

أحمد سليمان

الساعي نحو الكمال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى