تسريبات جوجل بيكسل 6 برو تعطينا فكرة عن الخلفيات الجديدة [نباتات وزهور]

دائمًا ما تقدم لنا جوجل باقة من الخلفيات مع أجهزتها الجديدة، ويبدو أن هاتف بيكسل 6 برو لن يكون استثناء، حيث ظهر تسريب جديد يعرض لنا حزمة التصميمات الجديدة

قام فريق موقع XDA، والذين لديهم الهاتف بالفعل، بنشر عدة خلفيات قد تكون هي الخلفيات الافتراضية الموجودة في هاتف بيكسل 6 برو. يبدو أن السمة الأساسية للتصميم الجديد هو “النباتات والزهور”.  وتُعد حملة جوجل الإعلانية هي الدليل على صحة هذه الخلفيات، والتي شوهدت من قبل في مكان ما.

تلك الخلفيات مبنية على صور تم التقاطها بواسطة المصور Andrew Zuckerman، وجميعها تأتي بنسخ للـ “الوضع المضيء” و”الوضع المظلم”. تشمل خلفيات الزهور نباتات مثل الكاتليا، الإشفيرية “أو ما تُعرف بالأمير الأزرق”، الخربق، الأوركيد، البوقية الفارسية، وزهرة الوسائد “Pincushion Protea”. كل خلفية تأتي مع وصف “أزهر واحدة تلو الأخرى. تنمو جميعا معا”.

تركز الخلفيات، والتي تُقدر بـ 12 خلفية، بشكل رئيسي على الألوان: الأصفر، الأحمر، الأخضر، الفضي، والأرجواني. ومن المفترض أن تكون تلك الخلفيات متوافقة مع الألوان العديدة لهاتف بيكسل 6 وبيكسل 6 برو، ومن المفترض أن تصبح متجانسة مع تصميم Material You الجديد لنظام أندرويد 12. كما تدعي XDA أيضًا أن الخلفيات سوف تُستخدم لتتوافق مع تشكيلة ألوان هاتف بيكسل 6 برو. تأتي الخلفيات بأبعاد 3120×1440 و2400×2160. كما يمكن تحميلها من هنا بأحجامها الكاملة.

دائمًا ما يكون حدث إطلاق البيكسل بمثابة فرحة لأصحاب الأذواق الجمالية، وذلك لأن جوجل هي الوحيدة في سوق الهواتف التي تُبدع في تقديم خلفيات جديدة. من الطبيعي أن يتم تسريب خلفيات هاتف جديد “بغض النظر” على الانترنت، لكن في حالة البيكسل، عمومًا، فإن الخلفيات تتسرب قبل موعد الإصدار. هذا هو الحال مع سلسة جوجل بيكسل 6، حيث شارك فريق XDA 12 خلفية جديدة الشهر الماضي لهاتف بيكسل 6 برو، والتي قدمتها الشركة لإبراز الكاميرا الأمامية بتصميم Hole-Punch. حيث اتضح أن جوجل تخطط لإرفاق المزيد من الخلفيات بعكس ما كنا نتوقع، وها هم بالفعل عرضوا لنا إياها.

المصدر: 9to5Google

لمزيد من الأخبار: تكنولوجيا نيوز

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى