8 مميزات جديدة لـ ” HomeKit” بدءًا من اليوم

بدءًا من اليوم سيحصل مستخدمو HomeKit من أبل على الكثير من التحديثات مثل iOS 15 و HomePod 15 و tvOS 15 و watchOS 8. أكدت شركة Apple أنها ستكون متاحة جميعًا في نفس اليوم، 20 سبتمبر. إذا كنت متحمسًا لعدد غير محدود من كاميرات الفيديو HomeKit Secure Video ، أو HomePod Mini كمكبر صوت لجهاز Apple TV 4K، أو فرصة رؤية جرس الباب على Apple Watch. ستتمكن من ذلك من الآن وصاعدًا. سنقدم إليك جميع الميزات الجديدة المتعلقة بـ  “Apple HomeKit “

1- التحكم في جهاز Apple TV باستخدام SIRI على HOMEPOD MINI

أخيرا، ستتمكن من استخدام Siri على HomePod Mini  للتحكم في تشغيل وإيقاف Apple TV، والإيقاف المؤقت و استئناف التشغيل.

2- استخدام HOMEPOD MINI كمكبر صوت لجهاز Apple TV

من الآن يمكن أن تستخدم جهاز HomePod Minis بشكل فردي أو زوجي كمكبر للصوت افتراضي لجهاز Apple TV 4K. كانت هذه الميزة متاحة سابقًا فقط لجهاز HomePod الأصلي (الذي تم إيقافه الآن)، ولكنها متاحة الآن لمكبرات الصوت الذكية الأصغر (والتي لم يتم إيقافها) من أبل.

يستخدم HomePod Mini كسماعة لأجهزة الصوت التي تستخدم ARC / eARC ، إذا كان التلفاز الخاص بك يحتوي على تلك المدخلات.

3- إخطار المستخدم من كاميرات الفيديو المتصلة بـ HOMEKIT

يمكن لكاميرات الفيديو المتصلة بـ HomeKit من أبل (خيار أبل  لتخزين لقطات من كاميرات المنزل الذكية) من خلال Apple TV 4K أو HomePod Mini مراسلة المستخدم. كما يمكنها التعرف على الأشخاص والحيوانات، والكشف عن السيارات.

4- مشاهدة العديد من كاميرات HOMEKIT على جهاز APPLE TV

يمكن لجهاز Apple TV الآن بث العديد من الموجزات من كاميرات HomeKit بدلًا من واحدة فقط، حتى تتمكن من مراقبة نطاق أوسع. كما يمكنك التحكم في الملحقات القريبة مثل ضوء الشرفة، حتى تتمكن من تشغيل الأضواء باستخدام جهاز التحكم عن بعد، دون الحاجة لإستخدام هاتفك.

5- إضافة عدد لا محدود من كاميرات فيديو HOMEKIT

مع تحديث iOS 15 على iPhone و iPad، يمكنك الآن إضافة عدد غير محدود من الكاميرات إلى HomeKit Secure Video إذا قمت بالتسجيل في خطة iCloud Plus الجديدة بسعة 2 تيرابايت (9.99 دولار أمريكي شهريًا).

6- تغطية أوسع لتطبيق SIRI

يأتي المساعد الصوتي إلى ملحقات HomeKit الأخرى المزودة بمكبر صوت. يعد Ecobee SmartThermostat الملحق الوحيد المؤكد حتى الآن _ ولن يتم تشغيل هذه الوظيفة قبل بضعة أسابيع أخرى، وفقًا لـ Ecobee. ولكن من المحتمل أن يتبع ذلك المزيد من الأجهزة قريبا ، مما يتيح لك أن تطلب من Siri التحكم في الأجهزة المنزلية الذكية ، وتعيين أجهزة ضبط الوقت وأجهزة الإنذار ، واستخدام ميزة الاتصال الداخلي في المزيد من الغرف في منزلك. ستظل بحاجة إلى وجود HomePod Mini على نفس الشبكة حتى يقوم الجهاز بترحيل الطلبات.

7- يستطيع SIRI إخبارك بفعل شيئًا ما في وقت لاحق

أصبح Siri أكثر ذكاءً بشأن التحكم المنزلي، يمكنك الطلب من المساعد الصوتي القيام بشيء لاحقًا أو بناءً على حدث ما. وبهذا ستتمكن من استخدام أوامر مثل “يا Siri، أطفئ الأنوار عندما أغادر المنزل”، أو “يا Siri، أطفئ التلفزيون في الساعة 6 مساء “.

8- التحكم في منزلك باستخدام ساعتك

الآن عند الوصول إلى الملحقات الفردية وكذلك مشاهد HomeKit، ستستخدم الساعة السياق لتحديد الملحقات التي تقدمها للتحكم.

يمكنك الآن عرض موجزات الكاميرا التي تدعم HomeKit من كاميرا جرس الباب مباشرة على ساعتك واستخدام الاتصال الداخلي لبث رسالة بسرعة إلى المنزل بأكمله أو الغرف الفردية أو الأجهزة الشخصية.

لتحديث برنامج HomePod و HomePod Mini، انتقل إلى إعدادات الصفحة الرئيسية في تطبيق Apple Home. بالنسبة إلى جهاز Apple TV 4K ، ابحث في قائمة الإعدادات على جهازك، وبالنسبة إلى ساعة أبل واتش، استخدم تطبيق Watch على جهاز آيفون أو تطبيق الإعدادات على الساعة نفسها.

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى