آخر تحديثات تيليجرام.. تسجيل البث المباشر ورموز تعبيرية متحركة والمزيد

أعلنت تيليجرام عن تحديثها الأخير الذي سيسمح للمستخدمين بتسجيل البث المباشر و محادثات الفيديو على التطبيق نفسه. يقدم التحديث الأخير لمنصة المراسلة الفورية ثماني سمات لأجواء مختلفة أثناء المحادثة. كل سمة تأتي مع إصدار ليلي ونهاري. سيحصل المستخدمون أيضًا على رموز تعبيرية تفاعلية جديدة مع تأثيرات ملء الشاشة مع التحديث الجديد.

تم الإعلان عن المميزات الجديدة لمستخدمي أندرويد و آيفون في 19 سبتمبر عبر منشور يتضمن تفاصيل عن كيفية استخدام هذه التحديثات. يمكن استخدام سمات المحادثة الجديدة التي أطلقتها تليجرام على محادثات خاصة محددة لتغيير مظهرها. تتميز كل سمة من السمات الجديدة بفقاعات رسائل متدرجة وخلفيات متحركة وأنماط خلفية فريدة تساعد المستخدمين على تغيير شكل محادثاتهم. تعرف معنا على على تفاصيل تحديثات تليجرام الجديدة.

8 سمات جديدة في تيليجرام

إذا كنت تستخدم أحدث إصدار من تيليجرام على هاتفك وتلقيت التحديث بالفعل، يمكنك الضغط على مربع رأس المحادثة الموجود في نافذة المحادثة، والضغط على “رمز النقاط الثلاث”، واختيار “تغيير الألوان” لتفعيل السمات. يمكن للمستخدم الذي تتحدث معه أيضًا رؤية السمة التي اخترتها إذا كان يستخدم أيضا أحدث إصدار من تيليجرام.

رموز تعبيرية متحركة

أضافت تيليجرام مجموعة جديدة أخرى من الرموز التعبيرية المتحركة مع تأثيرات ملء الشاشة في التحديثات الأخيرة  لمساعدة المستخدمين ليكونوا أكثر تعبيرًا في ردود أفعالهم في محادثات تليجرام. سيتم تشغيل الرسوم المتحركة والاهتزازات في نفس الوقت على الهواتف الذكية إذا كانت نافذة المحادثة مفتوحة للمستخدم وشريكه في المحادثة.

التحقق من تلقي رسالتك برمز (✓✓) في محادثات تيليجرام

يمكن للمستخدمين الآن التحقق مما إذا كانت الأطراف الأخرى في المجموعة قد تلقت رسالتك أو قرأتها. حيث سيتم وضع علامة على رسائل المجموعة برمز (✓✓) للدلالة على حالة إيصال القراءة.

في المجموعات الصغيرة، يمكن للمستخدم الآن مشاهدة أعضاء المجموعة الذين قاموا بقراءة الرسالة عن طريق تحديدها.

تؤكد تيليجرام أنه لضمان الخصوصية، ستستمر علامة (✓✓) في المجموعات لمدة سبعة أيام بعد إرسال الرسالة.

تسجيل البث المباشر

أتاحت تيليجرام 8.0 خدمة البث المباشر. سمحت هذه الميزة للمضيفين بالترفيه عن عدد لا نهائي من المشاركين عند بدء بث مباشر في قناة أو مكالمة فيديو جماعية. الآن ، في آخر تحديث ، يسمح تليجرام للمسؤولين عن المجموعات بتسجيل البث المباشر ومحادثات الفيديو لنشرها لمن فاتهم البث المباشر.

يمكن للمسؤول بدء التسجيل من قائمة البث. توجد خيارات لتسجيل الصوت أو الفيديو والصوت فقط. لتسجيل مقطع فيديو، يجب على المستخدم تحديد خيار عمودي أو أفقي. بمجرد الانتهاء من التسجيل أو البث، سيتم تحميل الملف على الفور إلى الرسائل المحفوظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى