تسريب موعد إطلاق جوجل بيكسل 6 وبيكسل 6 برو للمرة الثانية!

تدير جوجل بالفعل حملة تسويقية لهواتف بيكسل الجديدة في الوقت الحالي. محاولة تذكير المستخدمين بأن هاتف أيفون 13 ليس الوحيد على الساحة. ربما مبادرة جوجل التسويقية هذه قد أكدت الإطار الزمني لإصدار هواتف بيكسل 6 وبيكسل 6 برو.

حملة جوجل التسويقية الكبيرة

أعلنت الشركة عن هواتفها الجديدة، بيكسل 6 وبرو، في أغسطس، مؤكدة العديد من التسريبات التي نُشرت مؤخرًا. عرفنا أن أسماء المنتجات كانت صحيحة، وأن جوجل قد تعود لإنشاء أجهزة فئة عليا بالمعنى الحقيقي وبأحجام مختلفة.

كما أكدت جوجل أيضًا الشائعات المتعلقة بمعالجها الجديد، ومنحتها اسمًا حقيقيًا. حيث ستعمل شريحة Tensor على تشغيل هواتف بيكسل 6 الجديدة، والتي ستبدو تمامًا كما جاءت في التسريبات.

 أيضًا كشفت جوجل عن التصميمات الكاملة وبعض التفاصيل المتعلقة بالمواصفات، مشوقة بذلك للتحديث الكبير التي أجرته على الكاميرا.

قامت جوجل بتكثيف حملتها التسويقية في الأسابيع الأخيرة في محاولة منها لمواجهة أيفون 13. كما تُلمح الصور ومقاطع الفيديو التي نشرتها جوجل للهواتف الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي إلى احتمالية الإصدار في الخريف. حتى أنهم اقترحوا تاريخ إطلاق محتمل، 19 أكتوبر، والذي تزامن مع تسريبات أخرى.

تسريب موعد إطلاق جوجل بيكسل 6 وبيكسل 6 برو مجددًا

لقد حللنا بالفعل الحملة الأخيرة التي تضمنت موعد التاسع عشر من أكتوبر. حيث زعم تقرير سابق من مصدر معروف أن جوجل ستبدأ الحجز المسبق في 19 أكتوبر. وذكر نفس التقرير أن الهاتف سيصبح متاح في المتاجر بحلول 28 أكتوبر.

لم تعلن Google بعد عن حدث إطلاق هواتف بيكسل 6 وبرو. لكن يبدو أن بعض شركائها يؤكدون أن تاريخ 19 أكتوبر قد يكون مهمًا في المخطط الكبير للأمور المتعلقة بالبيكسل.

اكتشف بعض رواد موقع Reddit أن شركة الاتصالات الأسترالية Telstra أصدرت بالفعل عرضًا للهاتف الجديد. حيث أخبرت الشركة مستخدميها أن بإمكانهم تسجيل الحجز حتى 19 أكتوبر إذا كانوا مهتمين بالهاتف الجديد. وإذا سجلوا، سيحظون بفرصة زيارة ملعب دوكلاندز.

لم تقدم Telstra أي تفاصيل أخرى عن الهواتف الجديدة، ولكن هذا التاريخ يبقى حتميًا. ربما يدرك عشاق هواتف بيكسل المطلعون على تطورات بيكسل 6 الأخيرة أن هذا هو تاريخ الطلب المسبق المزعوم للهاتفين. إذا فُتح باب الحجز المسبق في 19 أكتوبر، فقد نرى Google تكشف النقاب عن الهواتف في نفس اليوم أو قبل أيام قليلة من ذلك.

على نحو منفصل، تم رصد هواتف بيكسل 6 وبرو لدى هيئة الاتصالات الفيدرالية FCC مؤخرًا. وهذا يعتبر تلميح آخر إلى أن حدث الإطلاق قريب لا مفر.

المصدر: BGR

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى