إنفيديا تصدر تعريفات لنظام ويندوز 11 مع دعم تقنية DLSS لأكثر من 100 لعبة

أصدرت إنفيديا تعريفات جديدة في العشرين من سبتمبر لإضافة دعم تقنية التعلم العميقDLSS  لـ 28 لعبة، والذي أصبح جاهزًا لنظامي ويندوز 10 وويندوز 11. رافعة بذلك مكتبة الـ DLSS لأكثر من 100 لعبة.

ذلك يُعتبر بمثابة إنجاز لتقنية إنفيديا لتحسين الجودة باستخدام الذكاء الاصطناعي. حيث تقوم تقنية DLSS بترفع جودة العرض للألعاب من أقل دقة لتوفير معدل إطارات أكثر سلاسة دون التضحية بجودة الصورة.

تأتي معظم إضافات DLSS متوافقة مع إضافة Unreal Engine 4 DLSS الذي يسهل على المطورين دمج DLSS في ألعابهم. كما ستُصدر لعبة Alan Wake Remastered مع دعم DLSS الشهر المقبل، وتعد إنفيديا بتعزيز أداء يصل للضعف على دقة 4K.

بإمكان بطاقات GeForce RTX الرسومية الحصول على أكثر من 60 إطارًا في الثانية بأقصى إعدادات بدقة 4K مع تفعيل الـDLSS ، وهذا يعني أن بطاقات مثل RTX 2080 Ti ممكن أن تصل لمتوسط 70 إلى 120 إطارًا في الثانية بحسب ما قالته الشركة.

اختبارات أداء Alan Wake Remastered | المصدر: NVIDIA

سوف تدعم Industria، والتي سيتم إطلاقها في 30 سبتمبر، تقنية DLSS، إلى جانب اختبار تقنية منع التعرج الجديد المبني على الذكاء الاصطناعي DLAA على سيرفرات Elder Scrolls Online. وفقًا لإنفيديا، فإن تقنية DLAA صُمم لـ “المستخدمين الذين لديهم قدرات كافية في البطاقات الرسومية طامعين في الوصول لمستويات أعلى من جودة الصورة.” حيث تعمل بشكل مشابه لـ DLSS، ولكن بدلاً من تعزيز الأداء، فإنه يعزز جودة الصورة بدلاً من ذلك.

تشمل التعريفات أيضًا دعم ويندوز 11، مع تحسينات لـ Alan Wake Remastered، Deathloop، Diablo II: Resurrected، Far Cry 6، Hot Wheels Unleashed، Industria، New World، وWorld War Z: Aftermath. بالإضافة لتحسين بعض المشاكل التقنية مع لعبتي Watch Dogs Legion وBattlefield V، وعِلاج مشكلة الاستقرار مع تطبيق Redshift3D.

فيما يتعلق بنظام ويندوز 11 وتحديدًا فيما يتعلق بالألعاب، فإن نظام ويندوز 11 المرتقب سيأتي بدعم الـ HDR التلقائي وتقنية DirectStorage الجديدة. بالإضافة لمكتبة DirectX 12 Ultimate.

يمكنك تنزيل أحدث تعريفات إنفيديا (472.12) لكل من ويندوز 10 وويندوز 11 عبر موقع الشركة.

المصدر: The Verge

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى