الكمبيوتر

كيف تحصل على تحديث ويندوز 11 مجانًا قبل الجميع

بدأت مايكروسوفت في إصدار النسخة النهائية من ويندوز 11 للمشتركين في Windows Insider، بعد أشهر من الاختبار، اعتبارًا من اليوم. وتعتبر بمثابة الخطوة النهائية قبل إصداره على نطاق أوسع بحلول الخامس من أكتوبر.

إذا كنت تتوق شوقًا للنظام الجديد ولا تطيق الانتظار حتى الخامس من أكتوبر، يمكنك الانتقال لـ Windows Insider على نظام ويندوز 10 اليوم والترقية إلى ويندوز 11 باكرًا قبل الجميع.

اقرأ أيضًا: إنفيديا تصدر تعريفات لنظام ويندوز 11 مع دعم تقنية DLSS لأكثر من 100 لعبة

كيفية تنزيل ويندوز 11 قبل الجميع

إليك كيفية الترقية إلى النظام الجديد قبل الجميع:

  • تأكد إذا كان جهازك متوافق مع متطلبات النظام الجديد، وذلك باستخدام تطبيق PC Health App من مايكروسوفت. يمكنك تنزيله من هنا.
  • إذا كان جهازك يدعم النظام الجديد، ستحتاج للتسجيل في Windows Insider لدى مايكروسوفت للحصول على نظام Windows 11 قبل الجميع.
  • على جهازك الحالي، توجه إلى الإعدادات Settings > التحديث والأمن Update & Security > برنامج Windows Insider.
    كيف تحصل على تحديث ويندوز 11 مجانًا قبل الجميع
  • اضغط على زر البدء Get Started وقم بربط حساب مايكروسوفت الذي استخدمته للاشتراك في Windows Insider.
  • أثناء ضبط الإعدادات، قم بتفعيل إصدارات المعاينة Release Preview.
  • قم بتأكيد الموافقة على شروط مايكروسوفت، ثم أعد تشغيل جهازك.
  • توجه مجددًا إلى الإعدادات Settings > التحديث والأمن Update & Security، ومن المفترض أن ترى بانر جديد مع خيارات التحديث الاختياري لنظام Windows 11.
  • اضغط على تنزيل وتثبيت Download and Install واتبع التعليمات لتنزيل Windows 11 قبل الجميع.
    كيف تحصل على تحديث ويندوز 11 مجانًا قبل الجميع

بمجرد إكمال الترقية إلى نظام ويندوز 11 بنجاح، يمكنك بعدها التوجه إلى الإعدادات Settings > تحديث الويندوز Windows Update، واختر إيقاف استلام الإصدارات التجريبية Stop getting preview builds لإلغاء الاشتراك في النسخ التجريبية لنظام Windows 11 والإبقاء على النسخة النهائية.

كما أصدرت مايكروسوفت أيضًا نسخة ISO للنسخة النهائية من نظام Windows 11، النسخة 22000.194. يمكنك تنزيل ملف ISO من موقع Windows Insider، والذي سيمكنك من عمل تثبيت نظيف لنظام Windows 11.

هل تعلم أن نظام Windows 11 سيدعم تشغيل تطبيقات الأندرويد مباشرة دون الحاجة لاستخدام محاكي؟ أترقب وبشكل شخصي لمعرفة كيف ستعمل هذه الخاصية في النظام الجديد.

المصدر: The Verge

اقرأ أيضًا: شركة Microsoft تقدم ويندوز 11 عبر أجهزة Mac

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى