لعبة “الكابتن ماجد” تنظم بطولة إلكترونية عالمية

أعلنت شركة KLab Inc المختصة في مجال ألعاب الجوال عبر الإنترنت، أن لعبة كرة القدم Captain Tsubasa: Dream Team ستقيم بطولة Dream Championship 2021 العالمية، وستنطلق تصفياتها عبر الإنترنت.

بالإضافة إلى ذلك، ستقام حملات خاصة داخل اللعبة للاحتفال ببدء Dream Championship 2021 بما في ذلك مكافأة تسجيل الدخول، ومهام الفعالية، والسيناريوهات اليومية.

يمكن للمستخدمين الذين يحصلون على 3 انتصارات في الجولة الأولى من التصفيات عبر الإنترنت داخل اللعبة، ويصلون إلى قائمة أعلى 5000 في الترتيب الإقليمي في الجولة الثانية من التصفيات عبر الإنترنت التي ستقام في الأسبوع التالي، وإلى المراكز الثمانية الأولى في الجولة الثالثة التي تقام في الأسبوع الذي يليه، المشاركة في التصفيات الإقليمية النهائية المقرر لها يوم السبت 23 أكتوبر. سيتأهل أفضل اللاعبين الذين انتقلوا إلى التصفيات النهائية الإقليمية إلى البطولة النهائية.

جدول التصفيات الانترنت *تعقد داخل اللعبة (مقرها في JST/UTC+9)

・الجولة الأولى: من الجمعة 17 سبتمبر الساعة 16:00 حتى الجمعة 24 سبتمبر الساعة 13:59

・الجولة الثانية: من الجمعة 24 سبتمبر الساعة 16:00 حتى الجمعة 1 أكتوبر الساعة 13:59

・الجولة الثالثة: من الجمعة 1 أكتوبر الساعة 16:00 حتى الجمعة 8 أكتوبر الساعة 13:59

يمكن فقط للمستخدمين الذين فازوا 3 مرات في الجولة الأولى من التصفيات الإنترنت المشاركة في الجولة الثانية من التصفيات عبر الإنترنت.

يمكن فقط للمستخدمين الذين يصلون إلى قائمة أعلى 5000 في الترتيب الإقليمي في الجولة 2 من التصفيات عبر الإنترنت المشاركة في الجولة 3 من التصفيات الإنترنت.

يمكن الانضمام إلى البطولة من الجولة الأولى من التصفيات عبر الإنترنت داخل اللعبة. وتنطبق شروط المشاركة مثل أن يكون عمرك 20 عاماً أو أكثر وتتوفر التفاصيل عبر التطبيق وموقع بطولة الأحلام 2021.

موقع Dream Championship 2021

https://www.tsubasa-dreamteam.com/dcs/ar

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى