مايكروسوفت تُعلن عن قدوم تحديث أندرويد 11 لأجهزة Surface Duo قبل نهاية العام

أعلنت مايكروسوفت عن جهاز Surface Duo 2 الجديد لهذا الأسبوع سيأتي بنظام أندرويد 11، وتعد الشركة الآن بإصدار التحديث لأجهزة Surface Duo هذا العام.

قال متحدث باسم الشركة في بيان لـ The Verge: “سنظل ملتزمين بتقديم التحديثات لجهاز Surface Duo، ونعمل على توفير نظام أندرويد 11 الحاليين قبل نهاية هذا العام”.

لا يُعتبر ذلك موعدًا ثابتًا، ولكن ليس لدينا فكرة عن موعد إصدار تحديث أندرويد 11 لأجهزة Surface Duo. حيث أشارت التقارير السابقة إلى أنه سيُصبح متاحًا في الصيف، ولكن مع اقترابنا من الخريف، ولم تكن هناك أية تلميحات ف حدث Surface الخاص بشركة مايكروسوفت، فمن الواضح أن الأمر استغرق وقتًا أطول من المتوقع.

ما زلنا ننتظر معرفة بالضبط ما سيقدمه نظام أندرويد 11 لأجهزة Surface Duo. حيث يحتوي أندرويد 11 على دعم أساسي للأجهزة ذات الشاشة المزدوجة مثل Duo، لذلك، من المفترض أن يُحسن بعض تجارب النظام على الجهاز.

أثناء مراجعة موقع The Verge الموجزة لجهاز Surface Duo 2، فيبدو أن نظام أندرويد 11 يقدم تعديلات طفيفة على نظام تعدد المهام من مايكروسوفت، عوضًا عن إجراء إصلاح شامل.

اقرأ أيضًا: ميزة خصوصية مهمة قادمة إلى المليارات من أجهزة أندرويد

يتم الآن تعيين Surface Duo 2 أن الشاشة اليمنى هي الشاشة الأساسية بشكل افتراضي، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان هذا التغيير نفسه سيحدث في Surface Duo الأصلي.

بينما قامت مايكروسوفت بإصدار عدد من التحديثات لجهاز Surface Duo، إلا أنها لا تزال تُعاني من بعض الأخطاء التقنية البسيطة. حيث اشتكى مستخدمي Surface Duo من المشكلات المتعلقة بتعدد المهام والإيماءات التي تحدث بشكل منتظم، إيقاف تشغيل الشاشة أثناء وضع الكتاب، والإقفال باستخدام قارئ البصمة.

سيتم إصدار نظام أندرويد 11 بالتوازي مع إصدار جوجل لنظام أندرويد 12. حيث نتوقع ظهور أندرويد 12 لأول مرة على أجهزة بيكسل قريبًا، وليس من الواضح متى سيتم تحديث أجهزة Surface Duo وSurface Duo 2. كما التزمت مايكروسوفت سابقًا بتقديم ثلاث سنوات من تحديثات النظام والتحديثات الأمنية لجهاز Surface Duo.

المصدر: The Verge

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى