تسريبات سامسونج جلاكسي S22 ألترا تُظهر تغيير في شكل الكاميرات الخلفية

انتشرت مؤخرًا تسريبات لهاتف سامسونج جلاكسي S22 ألترا في صيغة صور مبدئية “Renders”. تلك التسريبات، والتي نُشرت بواسطة حساب @OnLeaks على تويتر وموقع Digit الإخباري، تُظهر هاتف الفئة العليا الجديد من سامسونج ببنية تصميم تُشبه تلك التي في هاتف جلاكسي نوت 20 والظهر الذي… حسنًا، لن نحرق عليك، يجب أن ترى الصور بنفسك.

منذ أن قررت الشركة التخلي عن سلسلة النوت في عام 2021، مما أثار استياء T-Mobile على ما يبدو، قامت سامسونج بوضع ميزات النوت المعروفة هواتفها الشهيرة. حيث يقدم كل من جلاكسي S21 ألترا وZ Fold 3 دعم القلم الإلكتروني.

إذا تم تصديق هذه التسريبات الجديدة، فإن هاتف جلاكسي S22 ألترا ستذهب إلى أبعد من ذلك. وفقًا لكل من OnLeaks وDigit، فإن الهاتف الجديد سيأتي بكاميرا أمامية مثقوبة ووحدة كاميرات أشبه بقطعة الحلوى بشكل مختلف عن هاتف النوت السابق، بالإضافة إلى دعم القلم الإلكتروني وما يبدو وكأنه فتحة فعلية للقلم الإلكتروني

إن تسريبات الجزء الخلفي من الجهاز هي الشيء المثير للاهتمام، مريب، أو سيء، اعتمادًا على ذوقك الشخصي. يبدو أن الهاتف المرتقب سيحول وحدة الكاميرات والتي تشبه “الهضبة” إلى شكل حرف P بشكل لا لبس فيه. إلام يشير حرف P؟ Photos؟ Pictures؟ ربما كلمة Periscope أي منظار؟ بالتأكيد يبدو أن هناك مساحة كبيرة للتخمين.

جدير بالذكر أن أجهزة ألترا السابقة تضمنت مستشعر رئيسي بزاوية عريضة بدقة 108 ميجابكسل، عدستي Telephoto بدقة 10 ميجابكسل، وعدسة بعرض فائق Ultrawide بدقة 12 ميجابكسل في الجزء الخلفي من الهاتف. فمن يدري ما يلائم هاتف S22 ألترا الجديد؟

تسريبات سامسونج جلاكسي S22 ألترا تُظهر تغيير في شكل الكاميرات الخلفية
شكل الكاميرات الجديد الذي يشبه حرف P مع منفذ للقلم الإلكتروني في الأسفل | المصدر: Digit, OnLeaks

هناك سبب للاعتقاد بأن هذا قد يكون تصميم سامسونج، بجانب أنه يتناسب مع الاتجاه العام للكاميرا التي أصبحت كبيرة ومرئية بشكل متزايد على أجهزة مثل آيفون 13 برو وبيكسل 6 الذي لم يتم إصداره بعد.

كما أن لـ OnLeaks سجل جيد إلى حد ما مع تسريبات الهواتف، حيث تطابقت معلوماته إلى حد كبير مع المعلومات الفعلية لكل من بيكسل 5 و6. هذا النوع من التحسين على وحدة الكاميرات لا يمكن التغاضي عنها، من نواح كثيرة، حيث تقلل من كاميرات S21 ألترا، والدليل، أنه تمت إزالة تلك التي في الزاوية. هذا لا يعني أن الأمر لا يبدو غريباً.

المصدر: The Verge

تابعوا تكنولوجيا نيوز على :


        

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى